تهديد جديد يلاحق النجم الأرجنتيني ميسي

كشفت وسائل إعلام فرنسية عن تقارير أفادت أن باريس سان جيرمان قد ضغط سابقًا من أجل فوز ميسي بالكرة الذهبية عام 2021 .

 

تهديد جديد يلاحق النجم الأرجنتيني ميسي

ليونيل ميسي

كشفت وسائل إعلام فرنسية عن تقارير أفادت أن باريس سان جيرمان قد ضغط سابقًا من أجل فوز ميسي بالكرة الذهبية عام 2021 ، حيث فاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية المقدّمة من مجلّة فرانس فوتبول في عام 2021 .


وكشفت التقارير أيضًا أن باسكال فيري رئيس التحرير في مجلة فرانس فوتبول في عام 2021 والمكلّف بتنظيم حفل جائزة الكرة الذهبية هو من ساعد على التأثير على الجائزة لصالح النجم الأرجنتيني بطلب من رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي .


طلب ناصر الخليفي من باسكال فيري بالتأثير على جائزة الكرة الذهبية جاء بعد انتقال النجم الأرجنتيني ميسي إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة .


وقد فاز ميسي بالجائزة متفوّق على البولندي ليفاندوفسكي والإيطالي جورجينهو ، حيث رافقت هذه الجائزة الكثير من التشكيك حول أحقّية النجم الأرجنتيني بالجائزة .


وتجري حاليًا تحقيقات بخصوص التسريبات التي خرجت عن قيام باسكال فيري في عام 2021 بالتأثير على جائزة الكرة الذهبية لصالح ميسي ، وخاصّة أن باسكال فيري أصبح المدير الإعلامي لنادي باريس سان جيرمان .

خروج التسريبات سيعيد من جديد الحديث عن التشكيك في نزاهة الجوائز الفردية ، حيث قد شكّك الكثير من اللاعبين السابقين بنزاهة الجوائز الفردية ومنها جائزة أفضل لاعب في العالم ، حيث ذكرت الكثير من الصحف سابقًا بأن البولندي ليفاندوفسكي هو من كان الأحقّ بها في عام 2021 .


وربط العديد من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي على ماذا ستنتهي به التحقيقات ، حيث قال الكثير يجب نزع الكرة الذهبية من ليونيل ميسي وإعطاءها للبولندي ليفاندوفسكي .


ويمتلك ليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية 8 مرّات ، حيث في حالة سحب جائزة عام 2021 منه سيصبح لديه 7 كرات ذهبية فقط ، إلاّ أن سحب الكرة الذهبية من ليونيل ميسي صعب الحدوث .










إرسال تعليق