الصحف البرازيلية تسخر من إعلان ميسي كأفضل لاعب في العالم

سخرت وسائل الإعلام والصحف البرازيلية من إعلان الفيفا لجوائزها لعام 2023 .

 

الصحف البرازيلية تسخر من إعلان ميسي كأفضل لاعب في العالم

أفضل لاعب في العالم 2023

سخرت وسائل الإعلام والصحف البرازيلية من إعلان الفيفا لجوائزها لعام 2023 ، حيث أعلنت الفيفا ليونيل ميسى كأفضل لاعب في العالم لعام 2023 .


وتهكّمت وسائل الإعلام البرازيلية بخبر فوز ميسي ب جائزة أفضل لاعب في العالم 2023 ، وعلّقت شبكة De sola البرازيليلة على خبر فوز ليونيل ميسى ب الجائزة بشكل ساخر قائلة : عام 2063 ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم بسبب فوزه مع منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم 2022 .


وأثار فوز ليونيل ميسى بالجائزة جدل واسع في الصحف العالمية الرياضية ، حيث وصف بعض الإعلاميين الرياضيين بأنّ الفيفا جاملت ميسي على حساب النرويجي هالاند .


وعلّقت صحيفة الماركا الإسبانية المقرّبة من نادي ريال مدريد على فوز ميسي بالجائزة بتعليق ساخر على حسابها الرسمي في اكس ، حيث قالت : نحن قادمين من المستقبل ولدينا أخبار لكم ميسي أفضل لاعب في العالم 2066 .


ويرى الكثير أن جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2023 كانت يجب أن تكون من نصيب هالاند ، بسبب ما قدّمه الآخير مع فريقه مانشستر سيتي في عام 2023 ومساهمته في حصد مانشستر سيتي لدوري أبطال أوروبا لأوّل مرّة في تاريخ النادي .


واستهجن بعض روّاد مواقع التواصل الإجتماعي انحياز الفيفا للأرجنتيني حسب وصفهم ، حيث ذكرو أن الفيفا دائمًا ما كانت تُجامل ليونيل ميسى على حساب اللاعبين الآخرين .

ودافع البعض عن إعلان الفيفا لجائزة أفضل لاعب في العالم ، حيث ذكرو أن الجائزة هي من تريد ميسي ، وليس ميسي من يريد الجائزة ، وأن الأرجنتيني كان يستحقّها بكل جدارة .










إرسال تعليق