موهبة برازيلية تجعل ديكو يسافر إلى البرازيل

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن نادي برشلونة قد اتّخذ قراره بالفعل من أجل التعاقد مع الموهبة البرازيلية ميسينيو .

 

موهبة برازيلية تجعل ديكو يسافر إلى البرازيل

إستيفاو ويليان

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن نادي برشلونة قد اتّخذ قراره بالفعل من أجل التعاقد مع الموهبة البرازيلية ميسينيو ، حيث ينوي برشلونة التعاقد مع لاعب بالميراس البرازيلي ميسينيو .


وذكرت تقارير إسبانية أن مسؤول التعاقدات في برشلونة ديكو قد سافر إلى البرازيل من أجل إقناع وكيل اللاعب وعائلته بالإنضمام إلى برشلونة ، حيث أفادت التقارير أيضًا أن ديكو سيستغلّ صداقته بوكيل أعمال ميسينيو من أجل إتمام انتقاله إلى برشلونة الموسم المقبل .


وذكرت بعض الصحف البرازيلية أن نادي بالميراس البرازيلي سيحترم رغبة اللاعب ذو ال 17 عام في حال كانت رغبته الرحيل عن النادي ، حيث لن يقف نادي بالميراس حجر عثرة أمام إحتراف اللاعب في أوروبا .


الإهتمام بالموهبة البرازيلية ميسينيو ليس مقتصرًا على برشلونة فقط ، بل اهتمّت العديد من الأندية أمثال نادي مانشستر سيتي ونادي بايرن ميونخ ونادي تشيلسي ، إلاّ أنّ وحسب عدّة تقارير من مصادر مقرّبة من اللاعب ذكرت أنّ ميسينيو يريد أن يلعب في برشلونة .


موهبة اللاعب ميسينيو البرازيلي جذبت العالم وخاصّة بما يتمتّع به من مهارة عالية جعلته محط اهتمام الصحف البرازيلية ، حيث شبّهته الصحف البرازيلية ب نيمار الجديد .

ويأمل مشجّعي برشلونة بأن يحسم النادي صفقة التعاقد مع ميسينيو ، إلاّ أن الشكوك تدور حول إمكانية برشلونة دفع مبلغ مالي كبير من أجل  شراء اللاعب ، وخاصّة ان برشلونة يُعاني من أزمة مالية خانقة.










إرسال تعليق