محمد صلاح يبدع ويتألق قبل الرحيل إلى ساحل الحاج

شهدت مباراة ليفربول ونيوكاسل ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي تألق النجم المصري محمد صلاح بتسجيله هدفين وصناعته لهدف .

 

محمد صلاح يبدع ويتألق قبل الرحيل إلى ساحل الحاج

اهداف محمد صلاح

شهدت مباراة ليفربول ونيوكاسل ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي تألق النجم المصري محمد صلاح بتسجيله هدفين وصناعته لهدف ، حيث انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين ، ليتربّع ليفربول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي .


وتألّق النجم المصري في مباراة فريقه أمام نيوكاسل بمساهمته في 3 أهداف لفريقه ليكون أكثر لاعب مساهمة للأهداف هذا الموسم مع فريق ليفربول .


وعلى الرغم من تضييع محمد صلاح لضربة جزاء في الشوط الأول من المباراة ، إلاّ أن الفرعون المصري دخل الشوط الثاني بأداء قوي استطاع من خلاله تسجيل هدفين وصناعة هدف .


وصلت عدد اهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي هذا العام إلى 14 هدف ، ليتصدّر ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي ، وقد ساهم محمد صلاح في صناعة 8 أهداف لفريقه هذا العام .


وسيسافر محمد صلاح مع منتخب مصر للمشاركة في كأس أمم أفريقيا في ساحل الحاج ، حيث مباراة ليفربول ونيوكاسل هي آخر له قبل الذهاب مع منتخب مصر للمشاركة في كأس أمم أفريقيا .


وذكر محمد صلاح بعد نهاية المباراة أنه عندما أهدر ضربة الجزاء قال في نفسه أن لا يمكن أن يودّع الفريق بهذا الشكل ، وأضاف قائلاً : أريد تحقيق كأس أمم أفريقيا مع منتخب بلادي .

ويأمل محمد صلاح أن يحقّق أول بطولة له مع منتخب بلاده مصر ، حيث قد فشل محمد صلاح سابقًا في تحقيق بطولة مع منتخب مصر .










إرسال تعليق