أشرف حكيمي يهدر الركلة الأغلى في أمم أفريقيا 2023

خرج المنتخب المغربي من بطولة أمم أفريقيا في دور ال 16 بعد الخسارة من أمام منتخب جنوب افريقيا .

 

أشرف حكيمي يهدر الركلة الأغلى في أمم أفريقيا 2023

منتخب المغرب لكرة القدم

خرج المنتخب المغربي من بطولة أمم أفريقيا في دور ال 16 بعد الخسارة من أمام منتخب جنوب افريقيا ، حيث انتهت المباراة بفوز منتخب جنوب افريقيا بهدفين دون مقابل ، وسجّل هدفي جنوب افريقيا ايفيدنس ماكجوبا هدف ، موكوينا هدف .


وأضاع نجم منتخب المغرب أشرف حكيمي ركلة جزاء ، حيث سدّد أشرف حكيمي الكرة عاليًا فوق المرمى .


ضياع ضربة الجزاء من أشرف حكيمي كان السبب الرئيسي في انتهاء حلم المنتخب المغربي لتكملة المشوار في بطولة أمم أفريقيا 2023 ، حيث لم يستطع أشرف حكيمي استغلال ضربة الجزاء لإحراز هدف التعادل قبل أن يُضاعف منتخب جنوب افريقيا النتيجة ويسجّل الهدف الثاني من ركلة حرّة في الدقيقة 95 .


وطرد حكم المباراة اللاعب سفيان مرابط في الدقيقة 94 من الشوط الثاني .

وحلّت الخيبة والحسرة على لاعبي المنتخب المغربي بعد الإقصاء من بطولة أمم أفريقيا ، وخاصّة أشرف حكيمي الذي كان منهارا بعد المباراة بسبب تضييعه لركلة الجزاء .


وانتقد الكثير من محلّلي كرة القدم الثقة الزائدة لدى لاعبي المنتخب المغربي قبل انطلاق المباراة ، حيث وحسب التقارير كان يتوقّع الجهاز الفنّي للمنتخب المغربي وليد الركراكي أن يحسم فريقه المباراة في الشوط الأوّل .


خسارة منتخب المغرب كانت مفاجئة وغير متوقّعة من أكثر المتشائمين ، حيث كان المنتخب المغربي هو المنتخب المرشّح لنيل البطولة وخاصّة بسبب ما فعله في كأس العالم في قطر 2022 .


وسينتظر منتخب المغرب عامين إضافيين لمحاولة التتويج ببطولة أمم أفريقيا ، حيث كان آخر تتويج للمنتخب المغربي منذ 48 سنة في عام 1976 .










إرسال تعليق