أين اختفى نيمار؟

غادر نيمار نادي الهلال السعودي ليُكمل علاجه في البرازيل ، حيث فضّل اللاعب البقاء مع عائلته في البرازيل لإكمال العلاج .

أين اختفى نيمار؟

 لماذا غادر نيمار الهلال؟

تعتبر صفقة انضمام النجم البرازيلي نيمار لنادي الهلال السعودي هي أكثر صفقة أخذت ضجّة على مستوى وسائل الإعلام الرياضية في موسم 2023-2024 ، حيث انتقل نيمار إلى الهلال السعودي بعقد يمتدّ حتى عامين مع الفريق السعودي وراتب يفوق ال 100 مليون يورو سنويًا .


انتقال نيمار إلى الهلال جعل الجماهير الهلالية تطير فرحًا ، وخاصّة أن النجم البرازيلي يمتلك الموهبة الكبيرة التي تخوّله أن يقود الهلال إلى المنصّات والتتويج ، إلاّ أن اللاعب لم يستمرّ طويلاً ، حيث تعرّض لإصابة في الرباط الصليبي بعد أن شارك مع الهلال في مباريات قليلة .


إصابة نيمار فتحت التساؤلات عن أسباب إصاباته المتكرّرة ، حيث أن نيمار طوال مسيرته دائمًا ما تعرّض لإصابات أبعدته عن الملاعب شهور .

وغادر نيمار نادي الهلال السعودي ليُكمل علاجه في البرازيل ، حيث فضّل اللاعب البقاء مع عائلته في البرازيل لإكمال العلاج .


وعلى الرغم من ما يمتلكه نيمار من وسائل راحة في السعودية ، إلاّ أن النجم البرازيلي استأذن ناديه الهلال للبقاء في البرازيل مع توفير دكتور خاص به لمتابعة حالته .

ولا يُعرف متى عودة نيمار ، حيث تعتمد عودة نيمار إلى الملاعب على درجة استيعابه للشفاء ، وخاصّة أن إصابات الرباط الصليبي دائمًا ما تأخذ وقت طويل .

وقد اختفى نيمار عن الأنظار بعد إصابته ، حيث لم يعد متواجد بكثرة على وسائل التواصل الإجتماعي عكس ما كان عليه في السابق .


وقد نشر نيمار عدّة مقاطع فيديو يظهر فيها متابعته مباريات فريقه الهلال السعودي ، حيث أفادت تقارير برازيلية أن نيمار ينتظر بفارغ الصبر العودة من الإصابة للمشاركة مع فريق الهلال السعودي .


عائلة نيمار

عائلة نيمار


يعيش نيمار مع عائلته في البرازيل بعد أن غادر السعودية ، حيث أفادت عدّة تقارير أن عائلة نيمار وقفت بجانبه بعد تعرّضه للإصابة التي أثّرت عليه نفسيًا ، ولا سيما أنّها ليست الإصابة الأولى التي يتعرّض لها النجم البرازيلي .


وقد أنجب نيمار من زوجته برونا طفلة في عام 2023 ، حيث ينوي اللاعب الاستقرار معهما حتى يعود بشكل أقوى بعد أن يتماثل للشفاء من الإصابة .


عائلة نيمار دائمًا ما أثارت جدلاً في وسائل الإعلام ، حيث يعتبر البعض أن عائلة نيمار هي السببب الأوّل في عدم تحقيق نيمار النجاح الكبير في مسيرته الرياضية على الرغم من الموهبة الكبيرة التي يتمتّع بها .


عودة نيمار من الإصابة وحسب بعض الصحف السعودية ستكون عودة مغايرة ، حيث افادت بعض الصحف السعودية أن نيمار وعد إدارة نادي الهلال أنه سيلتزم سواء داخل أو خارج الملعب .



راموس يوبخ مشجع من اشبيلية











إرسال تعليق