الحارس اونانا يشعر بالغضب بعد أن بذل جهد كبير من اجل اللحاق بالمنتخب

شعر الحارس اونانا بالغضب بعد أن وجد نفسه خارج قائمة تشكيلة منتخب بلاده الكاميرون في المباراة الأولى للمنتخب أمام غينيا .

الحارس اونانا يشعر بالغضب بعد أن بذل جهد كبير من اجل اللحاق بالمنتخب

 الحارس اونانا

شعر الحارس اونانا بالغضب بعد أن وجد نفسه خارج قائمة تشكيلة منتخب بلاده الكاميرون في المباراة الأولى للمنتخب أمام غينيا ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا ، والتي انتهت بتعادل هدف لكل فريق .


وشعر اونانا بالإهانة بعد كميّة الجهد الذي بذله من أجل اللحاق بالمنتخب والمشاركة أمام غينيا ، حيث قد قال اونانا في السابق لبعثة المنتخب أنه سيشارك مع ناديه مانشستر يونايتد أمام توتنهام وبعدها سيلحق بالمنتخب الكاميروني ، وهذا ما حدث فعلاً ، و بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام استقلّ الحارس اونانا طائرة متوجّهًا إلى ساحل الحاج ، إلاّ أن سوء الأحوال الجوّية منعته من أن يستقلّ طائرة داخلية في ساحل الحاج للذهاب للمدينة التي سيُقام فيها مباراة الكاميرون وغينيا .


ورفض اونانا الإستسلام ، حيث قد ذهب عن طريق البر وقطع مسافة 240 كيلومتر مستقلاً سيارة أجرة من أجل اللحاق بالمنتخب الكاميروني ، إلاّ أنّه بعد وصوله تفاجأ بأنّه خارج قائمة منتخب الكاميرون بقرار من المدرب سونغ .


وذكر مدرب منتخب الكاميرون عن عدم وضعه الحارس اونانا داخل قائمة تشكيلة المنتخب ، بأنّ اونانا وصل في الساعة الرابعة صباحا كيف يُعقل أن يلعب في الساعة الخامسة .


وأفادت تقارير أن اونانا يشعر بالغضب من مدرب منتخب الكاميرون سونغ ، ولا سيما ليست هي المرّة الأولى التي يغضب فيها اونانا من مدرب المنتخب ، حيث في كأس العالم 2022 ترك الحارس اونانا منتخب الكاميرون في البطولة ولم يُكمل مع منتخب الكاميرون البطولة بسبب شجاره مع سونغ على خلفيّة اللعب بالأرجل التي يقوم بها اونانا .



كيف دخل فالفيردي قلوب جماهير ريال مدريد؟








إرسال تعليق