رافينيا يضع برشلونة في موقف محرج

انتشر مقطع فيديو لنجم برشلونة البرازيلي رافينيا وهو في حفل موسيقى يشرب الكحول ويدخن الشيشة غير مبالي بصحته .

 

رافينيا يضع برشلونة في موقف محرج

رافينيا دياز

انتشر مقطع فيديو لنجم برشلونة البرازيلي رافينيا وهو في حفل موسيقى يشرب الكحول ويدخن الشيشة غير مبالي بصحته ، حيث كان رافينيا في حالة سكر ممّا جعل الفيديو يأخذ ردّة فعل كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي .


وأثار مقطع الفيديو للنجم البرازيلي وهو يدخن الشيشة غضب كبير من أنصار ومشجّعي برشلونة ، حيث وصفو اللاعب بالمهمل والغير مُبالي بما يحدث معه مع الفريق ومايقدّمه من أداء سيء هذا الموسم مع الفريق الكتالوني .

وتساءلت العديد من الصحف الإسبانية عن ماذا ستكون ردّة فعل إدارة برشلونة عن مقطع الفيديو ، حيث ذكرت الصحف الإسبانية أن رافينيا لم يحترم ناديه في ظلّ الظرف الصعب الذي يمرّ به النادي ومن إحباط يعيشه مشجّعيه في ظلّ النتائج السيئة للفريق هذا الموسم في الدوري الإسباني .


وافادت بعض التقارير أن مدرب برشلونة تشافي غاضب من اللاعب البرازيلي بسبب عدم اهتمامه بصحّته ولياقته البدنية ، حيث يتوقّع الإعلام الإسباني أن إدارة برشلونة ستقوم بعقوبة غرامة مالية على اللاعب .


ولم يكن رافينيا هو الوحيد الذي ظهر في مقطع الفيديو ، بل كان يرافقه في الحفل أيضا لاعب برشلونة البرتغالي جواو فيليكس .


وأفادت بعض التقارير الإنجليزية أن نادي برشلونة ينوي القيام بصفقة تبادلية بين اللاعب رافينيا وسانشو مع نادي مانشستر يونايتد ، حيث ذكرت التقارير أيضًا أن تشافي لا يثق في رافينيا وأنّه خارج حساباته مع الفريق هذا الموسم .











إرسال تعليق