مانشيني يعتذر عن ما قام به في مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

اعتذر روبرتو مانشيني عن التصرّف الغير مفهوم الذي قام به في مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في دور ال 16 من بطولة كأس آسيا .

 

مانشيني يعتذر عن ما قام به في مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

روبرتو مانشيني

اعتذر روبرتو مانشيني عن التصرّف الغير مفهوم الذي قام به في مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في دور ال 16 من بطولة كأس آسيا ، حيث قال مانشيني أنه كان يظنّ أن المباراة قد انتهت .


ولم يُكمل روبرتو مانشيني المباراة وغادر قبل إطلاق الحكم صافرة النهاية ، حيث ترك مانشيني ملعب مباراة السعودية وكوريا الجنوبية قبل أن يسدّد لاعب كوريا الجنوبية الركلة الحاسمة .


واستطاع المنتخب الكوري الوصول إلى دور الربع النهائي من كأس آسيا بعد أن اجتاز المنتخب السعودي بركلات الترجيح ، حيث قد وصلت المباراة إلى ضربات الجزاء بعد أن ساد التعادل الإيجابي .

وشهدت المباراة سيطرة للمنتخب الكوري الجنوبي بداية من الدقيقة 80 في الشوط الثاني ، حيث استطاع منتخب كوريا الجنوبية أن يسجّل هدف التعادل في الدقيقة 99 عن طريق لاعبه سونغ .


وأثارت حركة روبرتو مانشيني بمغادرته لأرضيّة الملعب غضب واسع في الشارع السعودي ، حيث هاجم الكثير من السعوديين على مواقع التواصل الإجتماعي مدرب منتخب السعودية مانشيني بسبب ما قام به في المباراة  .


وقال ياسر القحطاني محلّل قنوات بين سبورت أنّه كان يتمنّى معرفة سبب هروب مانشيني على حد قوله.

مغادرة مانشيني لأرضية الملعب لم تكن المرّة الأولى التي يثير فيها مانشيني الجدل مع المنتخب السعودي ، فقد هاجم مانشيني بعض لاعبي المنتخب السعودي قبل انطلاق كأس آسيا بسبب ما ذكره المدرب الإيطالي أن اللاعبين يريدون اللعب بشروطهم الخاصّة .


وتساءلت بعض الصحف السعودية عن جدوى استمرار مانشيني مع المنتخب كمدرب بعد خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس اسيا 2023 ، حيث وحسب الصحف أن روبرتو مانشيني لم يقم بما يجب عليه القيام به وهو الفوز بالبطولة .









إرسال تعليق