تصريح مثير من والدة رونالدو إلى وسائل الإعلام

خرجت والدة رونالدو نازاريو بتصريح مثير للإعجاب عن ابنها الملقّب بالظاهرة إلى وسائل الإعلام .

 

تصريح مثير من والدة رونالدو إلى وسائل الإعلام

والدة رونالدو نازاريو

خرجت والدة رونالدو نازاريو بتصريح مثير للإعجاب عن ابنها الملقّب بالظاهرة إلى وسائل الإعلام ، حيث ذكرت والدة رونالدو أنّها كانت تشترك في جائزة اليانصيب كل عام ، إلاّ أنها لم تكن تعلم أنّ الجائزة ستكون الشخص الذي يكسر مزهرياتها في المنزل ، في إشارة منها إلى ابنها رونالدو عندما كان يلعب في المنزل وهو طفل .


وقد أفادت تقارير برازيلية سابقًا أن علاقة رونالدو نازاريو بوالدته علاقة متينة ، حيث يلبّي رونالدو جميع طلبات أمّه ولا يرفض لها أي طلب .


وقد عاش رونالدو في بيئة صعبة جدًا ، فقد كانت عائلته فقيرة ، إلاّ أن اللاعب استطاع أن يغيّر الحال بعد أن أصبح لاعب كرة قدم محترف .

رونالدو نازاريو هو موهبة كروية قلّ ما تجدها في الملاعب حاليًا ، حيث ذكر الكثير من المحلّلين الرياضيين أن لولا الإصابات التي تعرّض لهنّ رونالدو لكان سيصبح أفضل لاعب في التاريخ .


الكثير من نجوم كرة القدم يقتدون بالمهاجم البرازيلي السابق أمثال الفرنسي كريم بنزيما ، حيث يعتبر بنزيما رونالدو نازاريو هو قدوة له ولكلّ المهاجمين في العالم .


ويملك رونالدو نادي ريال بلد الوليد الإسباني ، حيث على عكس معظم اللاعبين البرازيليين السابقين ، اتّجه رونالدو إلى الاستثمار الرياضي ، حيث يعتبر رونالدو أحد رجال الأعمال الناجحين في المجال الرياضي .













إرسال تعليق