روبن دياز ينفصل عن صديقته البريطانية

كشفت تقارير إنجليزية أن النجم البرتغالي ولاعب مانشستر سيتي روبن دياز انفصل عن صديقته البريطانية .

 

روبن دياز ينفصل عن صديقته البريطانية

صديقة روبن دياز

كشفت تقارير إنجليزية أن النجم البرتغالي ولاعب مانشستر سيتي روبن دياز انفصل عن صديقته البريطانية ، حيث ذكرت ذا صن أن روبن دياز وصديقته ارابيلا تشي أعلنا انفصالهما بعد علاقة دامت لمدّة 5 أشهر .


وقد بدأت علاقة الثنائي روبن دياز وارابيلا تشي في سبتمبر من العام الماضي ، إلاّ أن الثنائي اعلنا الإنفصال بسرعة حتّى قبل أن يُكملا العام معًا .


الحياة الخاصّة بنجوم كرة القدم دائمًا ما كانت محطّ اهتمام من الجماهير والمشجّعين ، حيث دائمًا ما كان يبحث المشجّع  على كل ما يخصّ لاعبه سواء داخل أو خارج الملعب .

وتركّز بعض الصحف على الأخبار الخاصّة باللاعبين خارج الملعب ، حيث تبحث بعض الصحف على ما يثير الجدل في حياة نجوم كرة القدم .

روبن دياز هو مدافع برتغالي يلعب لصالح نادي مانشستر سيتي ، حيث يحمل روبن دياز شارة القيادة في فريق مانشستر سيتي عندما يلعب أساسي .


وذكرت صحف إنجليزية ان هناك الكثير من النجوم في كرة القدم الذين تأثّرو بالعلاقات التي تجمعهم خارج الملعب ، حيث اتّهمت بعض الصحف تراجع بعض اللاعبين في مستواهم بسبب صديقاتهم وتأثيرهنّ على اللاعبين وتشتيتهم في أمور خارج الملعب .


ويركّز بعض النجوم في كرة القدم على داخل الملعب فقط ، بينما هناك بعض النجوم الذين يكونون غير مركّزين ومشتّتين الإنتباه بسبب الحياة الصاخبة التي يعيشونها خارج الملعب .











إرسال تعليق