الجماهير المصرية تتساءل لماذا راتب روي فيتوريا أعلى من راتب وليد الركراكي

تساءلت الجماهير المصرية عن السبب الذي جعل مدرب منتخب مصر روي فيتوريا من أعلى المدرّبين أجور في بطولة كأس أمم أفريقيا .

 

الجماهير المصرية تتساءل لماذا راتب روي فيتوريا أعلى من راتب وليد الركراكي

راتب روي فيتوريا

تساءلت الجماهير المصرية عن السبب الذي جعل مدرب منتخب مصر روي فيتوريا من أعلى المدرّبين أجور في بطولة كأس أمم أفريقيا ، حيث قارنت الجماهير المصرية بين راتب روي فيتوريا وراتب وليد الركراكي .


ويبلغ راتب روي فيتوريا مع منتخب مصر حوالي 200 ألف دولار شهريًا ، بينما يتقاضى مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي حوالي 60 ألف دولار شهريًا ، حيث تساءل العديد من انصار المنتخب المصري عن السبب في الراتب العالي الذي يتحصّل عليه روي فيتوريا ويفوق راتب وليد الركراكي ب 4 أضعاف على الرغم من أن وليد الركراكي قد تحصّل على رابع العالم مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 .


وانتقد الإعلام الرياضي المصري طريقة وتسيير فيتوريا لمباريات منتخب مصر في بطولة كاس أمم أفريقيا 2023 ، حيث لم يستطع أن يفوز منتخب مصر في أوّل مبارتين له في البطولة ، وقد تعادل منتخب مصر مع موزمبيق ومع منتخب غانا بنتيجة هدفين لكل فريق .

وطالت الإنتقادت أيضًا على الإتحاد المصري لكرة القدم بسبب راتب روي فيتوريا العالي ، حيث ذكرت الصحف المصرية أن المنتخب المصري لم يتحسّن تحت قيادة روي فيتوريا على الرغم من الراتب الكبير الذي يتحصّل عليه .


وظهر منتخب مصر تحت قيادة روي فيتوريا بأداء باهت أمام موزمبيق وغانا ، حيث انتقد الشارع المصري مدرب المنتخب بسبب ما أسموه مجاملته لبعض اللاعبين على حساب لاعبين آخرين .

وسيواجه المنتخب المصري منتخب الرأس الأخضر في ثالث مباراة له في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ، حيث ينتظر الشارع المصري أن يفوز منتخب مصر ليتأهّل إلى الدور القادم من كأس أمم أفريقيا .













إرسال تعليق