بساطة ساديو ماني تبهر الصحف الأجنبية

أعلن النجم السنغالي ونجم فريق النصر السعودي عن زواجه من فتاة سنغالية في حفل بسيط مع الأصدقاء والعائلة .

 

بساطة ساديو ماني تبهر الصحف الأجنبية

زوجة ساديو ماني

أعلن النجم السنغالي ونجم فريق النصر السعودي عن زواجه من فتاة سنغالية في حفل بسيط مع الأصدقاء والعائلة ، ولم يكن يتواجد في حفل زواج ساديو ماني الكثير من الأشخاص سوى العائلة وأصدقائه القدامى .


زوجة ساديو ماني هي عائشة تامبا فتاة من السنغال ، وهي ابنة رجل أعمال يشتغل في مجال المقاولات في السنغال ، وقد كانت عائشة هي صديقة ساديو ماني منذ زمن طويل ، إلى أن قرّرا الثنائي الزواج من بعضهما البعض .


وما أثار دهشة واستغراب الصحف الإعلامية ، أن حفل الزفاف كان بسيط جدًا ، حيث على الرغم من ثروة ساديو ماني وما يمتلكه من أموال طائلة إلاّ أنه فضّل أن يقيم حفل زفاف بسيط .


دائمًا ما أشادت وسائل الإعلام الأجنبية بتواضع النجم السنغالي ساديو ماني ، حيث لم تستطع الشهرة أن تغيّر من تصرّفات ماني .


وفي لقطة إنسانية قام ساديو ماني قبل زواجه بأيام ببناء ملعب في مدينة بامبالي في السنغال ، حيث تكلفة بناء الملعب تكفّل بها ساديو ماني وحده .

وجاء حفل زواج ساديو ماني قبل أيّام من إنطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل الحاج ، حيث سيشارك ماني مع فريق السنغال في البطولة .


وعلّق أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال بعد سؤاله عن زواج ماني قبل أيام من إنطلاق البطولة قائلاً : الزواج مهمّ ، وكرة القدم هي حياتنا ، لكن هنالك العائلة أيضًا .










إرسال تعليق