نجم سعودي سابق يفجر مفاجأة بخصوص نادي الشباب

ذكر نجم الكرة السعودية السابق ونادي الشباب السعودي سعيد العويران بأنّ نادي الشباب ينوي القيام بصفقات مهمّة في الفترة القادمة .

 

نجم سعودي سابق يفجر مفاجأة بخصوص نادي الشباب

اخبار نادي الشباب

ذكر نجم الكرة السعودية السابق ونادي الشباب السعودي سعيد العويران بأنّ نادي الشباب ينوي القيام بصفقات مهمّة في الفترة القادمة ، حيث قال سعيد العويران بأنّه عنده معلومة بأن نادي الشباب السعودي سيتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والنجمين المصريين أحمد زيزو وتريزيجيه .


تصريح سعيد العويران بخصوص تعزيز نادي الشباب صفوفه والتعاقد مع مورينيو أثار فرحة الكثير من عشّاق النادي السعودي على مواقع التواصل الإجتماعي .


وقد احتجّ الكثير من أنصار نادي الشباب السعودي على عدم دعم صندوق الاستثمارات السعودي النادي على عكس بعض الأندية مثل الأهلي والهلال والنصر والاتحاد .


ويقدّم نادي الشباب هذا الموسم نتائج سلبية ، حيث يقبع الفريق في المركز 11 من ترتيب دوري روشن السعودي .


وأفادت تقارير سعودية أن جوزيه مورينيو قد اتّفق مع نادي الشباب من أجل الإنضمام إليهم ، حيث أفادت نفس التقارير أن مورينيو اشترط على نادي الشباب التعاقد مع بعض النجوم الذين يريدهم مورينيو في صفوف الفريق .


وقد أقال نادي روما الإيطالي المدرب البرتغالي  جوزيه مورينيو بعد النتائج السلبية التي حقّقها الفريق في بداية الموسم  في الدوري الإيطالي وخروج الفريق من بطولة كأس ايطاليا .


تعاقد نادي الشباب مع جوزيه مورينيو كمدرب للفريق سيزيد من المنافسة في الدوري السعودي ، وخاصّة أن نادي الشباب لديه شعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية .










إرسال تعليق