ابراهيم دياز يطلق رصاصة الرحمة في ديربي مدريد

التقى ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني ، وأقيمت المباراة في السعودية ، وقد فاز ريال مدريد بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 أهداف.

 

ابراهيم دياز يطلق رصاصة الرحمة في ديربي مدريد

السوبر الإسباني

في مباراة شهدت حفلة من الأهداف بين قطبي مدريد ، حيث التقى ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر  الإسباني ، وأقيمت المباراة في السعودية ، وقد فاز ريال مدريد بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 أهداف ، وسجّل أهداف ريال مدريد روديغير هدف ، ميندي هدف ، كارفخال هدف ، سافيتش هدف عكسي ، براهيم دياز هدف ، بينما سجّل أهداف أتلتيكو مدريد هيرموسو هدف ، غريزمان هدف ، روديغير هدف عكسي .


وتحصّل نجم ريال مدريد الظهير الأيمن داني كارفخال على جائزة رجل المباراة بعد تقديمه أداء قتالي داخل أرضية الملعب .


وشهدت المباراة إثارة حتى وصلت للأشواط الإضافية ، فقد استطاع ريال مدريد تسجيل هدفين في الشوط الثاني الإضافي ليحسم اللقاء ويتأهّل للمباراة النهائية .


وظهر التعب على كلا لاعبي الفريقين ، إلاّ أن أنشيلوتي استطاع تحسين أداء فريقه بعد إجراءه بعض التغييرات التي ساعدت فريق ريال مدريد للفوز بالمباراة .


وساعد دخول ابراهيم دياز إلى أرضية الملعب في زيادة الحيوية والكثافة الهجومية لفريق ريال مدريد ، فقد أظهر ابراهيم دياز أنه لاعب لاغنى عنه في تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم .


بعد أن كانت المباراة تسير إلى ركلات الترجيح ، استطاع ريال مدريد تسجيل هدفين في خلال 4 دقائق من الشوط الثاني الإضافي ، ليخطف ريال مدريد الفوز ويتأهل إلى نهائي السوبر الإسباني .

وسيلاقي ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني الفائز من مباراة اساسونا وبرشلونة ، وسيكون موعد نهائي السوبر الإسباني يوم الأحد القادم على تمام الساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة .










إرسال تعليق