جماهير برشلونة تشعر بالتفاؤل بعد تأهل فريقها إلى النهائي

على ملعب الاول بارك ضمن نصف نهائي السوبر الإسباني ، التقى برشلونة مع أوساسونا ، وانتهت المباراة بنتيجة هدفين دون مقابل لصالح نادي برشلونة .

 

جماهير برشلونة تشعر بالتفاؤل بعد تأهل فريقها إلى النهائي

نتيجة مباراة برشلونة اليوم

على ملعب الاول بارك ضمن نصف نهائي السوبر الإسباني ، التقى برشلونة مع أوساسونا ، وانتهت المباراة بنتيجة هدفين دون مقابل لصالح نادي برشلونة ، ليضرب موعد في النهائي مع ريال مدريد ، وسجّل هدفي برشلونة ليفاندوفسكي ، لامين جمال .


وتحصّل نجم خط وسط برشلونة دي يونغ على جائزة رجل المباراة .


واستطاع برشلونة أن يتحكّم في مجريات المباراة وأن يفرض نسقه في اللعب ، ممّا جعله يصل إلى مبتغاه في الشوط الثاني ويسجّل هدفين .

واحتجّ المدير الرياضي لفريق أوساسونا على قرارات الحكم ، حيث اتّهم الحكم بأنّه حرم فريق أوساسونا من حلم الوصول إلى نهائي السوبر الإسباني .


الفوز ببطولة السوبر الإسباني هو أمل مدرب برشلونة تشافي بالخروج من أزمة النتائج السلبية التي يُعاني منها الفريق في الدوري الإسباني ، حيث يأمل تشافي بالفوز بالبطولة ومصالحة الجماهير الكتالونية .


وعاشت جماهير برشلونة خبر سار أيضًا بدخول بيدري نجم خط الوسط كبديل في المباراة  ، حيث دخل بيدري في الشوط الثاني بعد أن كان بعيدًا عن الملاعب بسبب الإصابة .


وذكرت الصحف الإسبانية أن عودة بيدري إلى الفريق قبل نهائي السوبر الإسباني سيعطي الفريق دفعة معنوية في مواجهة ريال مدريد .

وسيواجه برشلونة ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني ، حيث سيكون موعد المباراة يوم الاحد القادم .










إرسال تعليق