طارق ذياب ينتقد قناة بين سبورت

انفعل المحلّل التونسي طارق ذياب بسبب ما قامت به قناة بين سبورت خلال تغطيتها لبطولة كأس أمم أفريقيا .

 

طارق ذياب ينتقد قناة بين سبورت

طارق ذياب

انفعل المحلّل التونسي طارق ذياب بسبب ما قامت به قناة بين سبورت خلال تغطيتها لبطولة كأس أمم أفريقيا ، حيث في مباراة نيجيريا وساحل الحاج انتقد طارق ذياب كثرة الإعلانات في القناة .


وانتقد طارق ذياب أيضًا بين الشوطين في مباراة ساحل الحاج ونيجيريا مقدّم القناة عندما سأله عن مباراة مصر وغانا ، حيث ذكر أنّه يجب إعطاء وقت كافي بدلاً من دقيقة لتحليل مباراة نيجيريا وساحل الحاج وأنّه لا يجب الحديث عن مباراة مصر وغانا والتي مازال على إقامتها ساعة كاملة .


غضب طارق ذياب جاء بعد عرض قناة بين سبورت لتصريحات مدرّبي مصر وغانا خلال تحليل مباراة نيجيريا وساحل الحاج بين الشوطين .


وأضاف طارق ذياب قائلاً : أنه من الأفضل أن نبقى في المنزل بدلاً من القدوم وأخذ الأموال على عمل لا نقوم به ، في إشارة منه لتحليل المباريات .

وأخذ حديث طارق ذياب ردّة فعل واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث وصف الكثير على ما قاله طارق ذياب بأنّه محقّ .


ويعتبر طارق ذياب هو أحد المحلّلين في قنوات بين سبورت ، حيث يمتلك طارق ذياب خبرة كبيرة بسبب السنوات الكثيرة التي قضّاها كمحلّل لمباريات كرة القدم .


وتمتلك قنوات بين سبورت الحقوق لتغطية بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ، حيث تستمر بين سبورت في تغطيتها لمباريات البطولة من خلال بث المباريات ونقل الأخبار وأستوديو تحليلي للمباريات .

الانتقادات التي طالت بين سبورت بسبب تغطيتها للمباريات لم تكن المرّة الأولى التي يحدث فيها ذلك ، حيث انتقد الكثير من الإعلاميين مجاملة بين سبورت لبعض المنتخبات والتركيز عليها على حساب المنتخبات الأخرى .










إرسال تعليق