صحفي مدريدي يطلب من تشافي البقاء كمدرب لبرشلونة

طلب الصحفي المدريدي المتعصّب توماس رونسيرو من تشافي البقاء والاستمرار كمدرب لبرشلونة .

 

صحفي مدريدي يطلب من تشافي البقاء كمدرب لبرشلونة

توماس رونسيرو

طلب الصحفي المدريدي المتعصّب توماس رونسيرو من تشافي البقاء والاستمرار كمدرب لبرشلونة ، حيث في برنامج الشيرينغيتو الشهير في اسبانيا بدأ توماس رونسيرو بإطلاق أهزوجة "تشافي ابقى نحن نحبك" بعد إعلان تشافي عن رحيله من نادي برشلونة عند نهاية الموسم .


وجاءت الأهزوجة التي أطلقها توماس رونسيرو سخرية منه بعد النتائج السلبية التي يحقّقها برشلونة في آخر مباريات مع المدير الفني تشافي ، حيث يعتبر توماس رونسيرو أكثر المشجّعين تعصّبًا لريال مدريد في اسبانيا .


وترى جماهير ريال مدريد أن بقاء تشافي كمدرب لبرشلونة هو أفضل بالنسبة لهم ، حيث دائمًا ما كان برشلونة هو الخصم اللذوذ لفريق ريال مدريد .

وعلّق الكثير على ما قاله توماس رونسيرو  والمقطع الفيديو له في حقّ تشافي بتعليقات سخرية ، حيث ذهب توماس رونسيرو لإزعاج الضيوف البرشلونيين في البرنامج وطلب منهم الهتاف معه لبقاء تشافي كمدرب لبرشلونة .

وقد رفعت جماهير ريال مدريد في وقت سابق في السعودية من نهائي السوبر الإسباني لافته مكتوب عليها "تشافي ابقى نحن نحبك" .


وسيغادر تشافي فريق برشلونة عند نهاية الموسم الحالي ، حيث ذكر تشافي أنّه حتّى ولو فاز بالأبطال فلن يبقى كمدير فنّي لبرشلونة .


وما يحدث لبرشلونة من أزمة نتائج هو خبر سار لمشجّعي وعشّاق ريال مدريد ، حيث دائمًا ما كانت المنافسة في اسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة .









إرسال تعليق