الجماهير السعودية مازالت غاضبة على نجم ريال مدريد

أطلقت الجماهير السعودية صافرات الإستهجان على نجم ريال مدريد توني كروس عند دخوله لأرضية الملعب .

 

الجماهير السعودية مازالت غاضبة على نجم ريال مدريد

توني كروس

في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن نصف نهائي السوبر الإسباني ، والتي أقيمت على أرض السعودية ، حيث انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 أهداف ، أطلقت الجماهير السعودية صافرات الإستهجان على نجم ريال مدريد توني كروس عند دخوله لأرضية الملعب .


وقد دخل توني كروس في الشوط الثاني من المباراة بدلاً من النجم الكرواتي مودريتش ، حيث كلّ ما لمس توني كروس الكرة بدأت الجماهير الحاضرة في أرضيّة الملعب بإطلاق صافرات الإستهجان على اللاعب .


وجاءت ردّة فعل الجماهير السعودية تجاه كروس بسبب ما قاله سابقًا عن الدوري السعودي والكرة السعودية ، حيث انتقد توني كروس انتقال اللاعبين الأوروبيين إلى الدوري السعودي بسبب المال ، وذكر تونس كروس أيضًا أن الدوري السعودي يخرّب كرة القدم بسبب كمّية الأموال الكبيرة التي تدفعها الأندية السعودية من أجل ضمّ نجوم كبار إليها .


ونشر توني كروس على حسابه في انستغرام بعد المباراة قائلاً : لقد كان الأمر ممتع ، والجمهور مذهل .


وعلّق روّاد مواقع التواصل الإجتماعي على منشور توني كروس بأن اللاعب كان يعتقد أن صافرات الاستهجان كانت تشجيع ومساندة له .


وعلّق مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي على ما حدث في المباراة ، بأنه لم يفهم سبب اطلاق الجماهير صافرات الاستهجان على توني كروس ، وأن اللاعب نفسه أيضًا لم يفهم .


توني كروس ليس هو الوحيد من نجوم كرة القدم الذين انتقدو انتقال الكثير من النجوم إلى الدوري السعودي ، حيث يشعر الكثير من اللاعبين الأوروبيين أن الدوري السعودي سيتفوّق على بعض الدوريات الأوروبية في قادم السنوات .










إرسال تعليق