نجم منتخب المغرب يصالح الجمهور المصري

صالح لاعب منتخب المغرب عزالدين أوناحي الجماهير المصرية بعد نشره على حسابه في انستغرام صورة لمتابعته مباراة مصر وغانا .

 

نجم منتخب المغرب يصالح الجمهور المصري

عزالدين أوناحي

صالح لاعب منتخب المغرب عزالدين أوناحي الجماهير المصرية بعد نشره على حسابه في انستغرام صورة لمتابعته مباراة مصر وغانا ، حيث نشر عزالدين أوناحي صورة يعبّر فيها عن دعمه لمنتخب مصر أمام غانا ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لكلّ فريق .


صورة عزالدين أوناحي على حسابه في انستغرام أشاد بها الكثير من المشجّعين المصريين بعد الغضب التي تعرّض له اللاعب بسبب تصريحه الأخير تجاه منتخب مصر .


تصريحات أوناحي عن طريقة لعب منتخب مصر وانتقاده للطريقة الدفاعية التي يلعب بها منتخب مصر أثارت غضب الكثير من الإعلاميين المصريين .


ودارت حرب إعلامية بين الإعلاميين المصريين والمغاربة بسبب تصريحات أوناحي ، حيث دافع الإعلام المغربي عن تصريح نجم المنتخب عزالدين أوناحي ، بينما هاجم الإعلام المصري تصريح عزالدين أوناحي .


وقال وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب أنّ المنتخب المصري هم أشقّاء وهم قدوة للمنتخب المغربي من خلال البطولات التي حقّقها منتخب مصر على مدار تاريخه .

وأشاد الكثير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي ما قام به عزالدين أوناحي من نشره لصورة يعبّر فيها عن دعمه لمنتخب مصر خلال المباراة التي جمعته مع منتخب غانا ، حيث ذكر الكثير أنّ هذه الصورة كفيلة بإنهاء الجدال الذي حدث بسبب تصريحات أوناحي .


وذكر إعلامي مغربي أن تصريح أوناحي ناجم من شخص شاب تسرّع في إطلاق التصريحات ، إلاّ أن ما قام به أوناحي على حسابه في انستغرام كفيل بأن يغلق الفتنة التي حدثت بين بعض مشجّعي منتخبي مصر والمغرب .









إرسال تعليق