بيريز يفكر في التخلي عن النجم البرازيلي

خرجت العديد من التقارير الإسباية التي أفادت عن تقديم مانشستر يونايتد عرض لنادي ريال مدريد من اجل التعاقد مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور .

 

بيريز يفكر في التخلي عن النجم البرازيلي

فينيسيوس جونيور

خرجت العديد من التقارير الإسباية التي أفادت عن تقديم مانشستر يونايتد عرض لنادي ريال مدريد من اجل التعاقد مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور ، حيث وحسب التقارير بلغ العرض المقدّم من مانشستر يونايتد حوالي 130 مليون يورو من اجل التعاقد مع فينيسيوس .


وذكرت صحيفة سبورت أن مانشستر يونايتد مستعدّ لدفع اكثر من 150 مليون يورو في حالة فتح ريال مدريد باب المفاوضات من أجل بيع فينيسيوس لنادي مانشستر يونايتد .


وقد خرج بيريز سابقًا في تصريح أنّ فينيسيوس جونيور غير قابل للمسّ ، حيث يعتمد فريق ريال مدريد على اللاعب كثيرًا .


مبلغ 150 مليون يورو من الممكن أن يجعل رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يسيل لعابه ، وخاصّة أن هذه الصفقة ستساعد ريال مدريد في إتمام صفقة الفرنسي كيليان مبابي من خلال المال الذي سيجمعه الفريق من صفقة فينيسيوس .


وأفادت بعض الصحف الإسبانية أن بيريز غاضب من تصرّفات فينيسيوس داخل الملعب ، حيث وحسب بعض الصحف الإسبانية التي ذكرت أن بيريز اتّصل بالنجم البرازيلي فينيسيوس بعد انتهاء مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في دور ال 16 من كأس ملك اسبانيا ، حيث انتقد بيريز تصرّفات فينيسيوس داخل الملعب وبحثه عن المشاكل دائمًا من خلال التصرّفات الإستفزازية التي يقوم بها .


ولم يردّ نادي ريال مدريد على الأخبار القائلة باهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فينيسيوس ، حيث يتوقّع أن ينظر ريال مدريد إلى عرض النادي الإنجليزي باهتمام وخاصّة أن المبلغ سيكون كبير جدًّا .









إرسال تعليق