تشابي ألونسو يستمر في إبهار الصحافة الألمانية

يستمر تشابي ألونسو في مواصلة كتابة التاريخ في الدوري الألماني ، حيث استطاع فريقه الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة في الدقيقة 94 بهدف دون مقابل .

 

تشابي ألونسو يستمر في إبهار الصحافة الألمانية


تشابي ألونسو

يستمر تشابي ألونسو في مواصلة كتابة التاريخ في الدوري الألماني ، حيث استطاع فريقه الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة في الدقيقة 94 بهدف دون مقابل ضمن الجولة 17 من الدوري الألماني ، ليستمرّ بايرن ليفركوزن في التربّع على عرش ترتيب الدوري الألماني وحيدًا .


ويقبع بايرن ليفركوزن في المركز الأوّل بعيدًا عن أقرب منافسيه بايرن ميونخ ب 4 قاط ، مع أقل مباراة لفريق بايرن ميونخ .


واستطاع تشابي ألونسو مع بايرن ليفركوزن هذا الموسم تحقيق نتائج رائعة ، حيث لم يكن يتوقّع الكثير أن تشابي ألونسو يستطيع قيادة فريق بايرن ليفركوزن للصدارة في ترتيب الدوري الألماني ، على الرغم من المواجهة رقم 17 التي خاضها الفريق حتى الآن في البوندسليغا .


بايرن ليفركوزن هو الفريق الوحيد هذا الموسم الذي لم يخسر في أي مباراة من فرق الدوريات الخمس الكبرى .

وفي رقم قياسي آخر استطاع بايرن ليفركوزن كتابته بواسطة مدربه تشابي ألونسو ، حيث بايرن ليفركوزن أصبح أوّل فريق ألماني في التاريخ لم يخسر في أول 26 مباراة منذ بداية الموسم في جميع المسابقات .


وأشادت الصحف الألمانية بالمدرب الإسباني تشابي ألونسو ، حيث قارنت بينه وبين مدرب بايرن ميونخ توخيل ، والذي تفوّق عليه بالرغم من مايمتلكه توخيل من نجوم كبار في صفوفه في بايرن ميونخ .


تألق تشابي ألونسو في الموسم الثاني له مع بايرن ليفركوزن جعل العديد من الأندية تريد كسب خدماته ، حيث أفادت تقارير ألمانية أن بايرن ميونخ مهتمّ بالتعاقد مع المدرب تشابي ألونسو في الموسم المقبل .


هالاند يرسل رسالة إلى بيلينجهام قبل الكلاسيكو

بيريز ولابورتا يلتقيان في السعودية بعد انقطاع لفترة طويلة









إرسال تعليق