تشافي يتلقى طعنة من صديقه

تلقّى تشافي طعنة بعد تصريح رافا ماركيز باستعداده لتدريب الفريق الأوّل لبرشلونة بدلاً من تشافي .

 

تشافي يتلقى طعنة من صديقه

استقالة تشافي

تلقّى تشافي طعنة بعد تصريح رافا ماركيز باستعداده لتدريب الفريق الأوّل لبرشلونة بدلاً من تشافي ، حيث أجاب رافا ماركيز في مؤتمر صحفي أنه لا يمكن أن ترفض فرصة تدريب فريق برشلونة عند سؤاله من أحد الصحفيين عن إمكانية تدريبه لفريق برشلونة الأوّل بدلاً من تشافي .


رافا ماركيز هو مدرب الفريق الثاني لبرشلونة ، حيث كانت علاقة تشافي بمدرب برشلونة للرديف رافا ماركيز علاقة صداقة قويّة .


وانتقدت الصحف الكتالونية التصريح الذي أطلقه رافا ماركيز وخصوصًا أنّه جاء في نفس اليوم الذي أعلن فيه تشافي عن قراره بالرحيل عن نادي برشلونة نهاية الموسم .


وانتقد الصحفي البرشلوني جيرارد روميرو تصرّف رافا ماركيز وخصوصًا أنّه صديق لمدرب برشلونة تشافي ، حيث لم يُعطي رافا ماركيز أي أهمّية لصداقته بمدرب برشلونة تشافي .


استقالة تشافي جاءت بعد خسارة برشلونة من أمام فياريال بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 أهداف على أرضيّة ملعب الكامب نو ، حيث أعلن تشافي عن رحيله عن النادي عند نهاية الموسم .


وذكرت بعض الصحف أن نادي برشلونة يعاني داخليًا وأن إدارة النادي فقدت السيطرة على الأوضاع داخل النادي ، حيث وحسب الصحف أن تصريح رافا ماركيز بأنّه مستعدّ لحلّ محلّ تشافي كمدرب للفريق الأوّل يُظهر مدى الوضع المشتّت في برشلونة .

وأفادت تقارير أخرى أن رافا ماركيز يظلّ خيار قوي عند إدارة برشلونة ولا سيما عند لابورتا ، حيث من الصعب على النادي أن يجلب مدرّب كبير او ذو خبرة بسبب الراتب العالي أو بسبب مطالبه الكبيرة وهذا لا يستطيع نادي برشلونة توفيره حاليا بسبب وضعه المالي .










إرسال تعليق