حسرة على وجه جمال بلماضي بعد التعادل أمام أنغولا

شوهد على وجه مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي الحسرة بعد أن ضيّع فريقه نقطتين في مستهلّ مشوار منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا .

 

حسرة على وجه جمال بلماضي بعد التعادل أمام أنغولا

جمال بلماضي

واجه المنتخب الجزائري منتخب أنغولا ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا والتي تُقام في ساحل الحاج ، حيث انتهت المباراة بالتعادل وهدف لكل فريق ، وسجّل هدف الجزائر المهاجم بغداد بونجاح ، بينما سجّل هدف أنغولا مابولولو من علامة الجزاء .


وشوهد على وجه مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي الحسرة بعد أن ضيّع فريقه نقطتين في مستهلّ مشوار منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا .


وذكر جمال بلماضي عقب المباراة أن منتخب الجزائر قدّم أداء مغاير في الشوط الثاني عكس ما كان عليه في الشوط الأوّل ، وذكر بلماضي أيضًا أن المنتخب الجزائري كان عليه أن يحسم المباراة من الشوط الأوّل .


وختم بلماضي مؤتمره الصحفي قائلاً : في بعض الأحيان النتائج السيئة تكون جيّدة للتعلّم من الأخطاء وتقديم مباريات كبيرة في قادم المواعيد .


وظهر التعب واضحًا على لاعبي منتخب الجزائر في الشوط الثاني ، حيث أثّرت درجة الحرارة العالية والإرهاق البدني على لاعبي منتخب الجزائر .


وسجّل منتخب أنغولا هدف التعادل في الشوط الثاني من ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه لاعب منتخب الجزائر نبيل بن طالب بعد عرقلة داخل منطقة الجزاء .

وصرّح مدرب منتخب أنغولا غونسالفيس عقب المباراة قائلاً : نتيجة التعادل تعتبر إيجابية بالنسبة لنا .


وسيواجه منتخب الجزائر منتخب بوركينا فاسو يوم السبت القادم على تمام الساعة 5 بتوقيت مكة المكرمة .









إرسال تعليق