السبب وراء عدم زواج رونالدو من جورجينا حتى الان

كريستيانو رونالدو دائمًا مااختار لعبة كرة القدم في أولويات اهتماماته ، حيث مازال اللاعب لم يعتزل ولا يريد تشتيت انتباهه بأي شيء خارج عالم كرة القدم .

 

السبب وراء عدم زواج رونالدو من جورجينا حتى الان

جورجينا رودريغيز

كم عدد ابناء رونالدو من جورجينا؟

الحياة الخاصّة لنجوم كرة القدم دائمًا ما كانت محطّ اهتمام العديد من الصحف ووسائل الإعلام الرياضية ، حيث يعتبر كريستيانو رونالدو أحد أكثر اللاعبين الذين تتصدّر أخبار حياتهم الشخصية عناوين الصحف الرياضية .


وزاد كثرة الحديث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن ارتبط بالفتاة الأرجنتينية جورجينا رودريغيز ، حيث اهتمّ العديد من عشّاق النجم البرتغالي بأخباره بصديقته جورجينا رودريغيز .


ويمتلك كريستيانو رونالدو من جورجينا رودريغيز 3 أبناء وهم تياغو وايفا والانا ، بينما يمتلك كريستيانو رونالدو ابن أكبر وهو جونيور ، ولكن من أمّ غير معروفة .


وتساءل العديد من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي عن السبب في عدم زواج رونالدو من صديقته جورجينا على الرغم من السنوات الطويلة التي يقضيانها معًا ، وعلى الرغم أيضًا من إنجاب الأطفال .

وأفادت تقارير سابقة ان أم كريستيانو رونالدو نصحته بالتمهّل من إتّخاذ خطوة الزواج من جورجينا ، حيث وحسب التقارير أن ام كريستيانو رونالدو خائفة على ابنها من خسارة بعض الاموال في حالة الزواج من جورجينا أدّى إلى طلاق .


الأخبار الكثيرة عن رونالدو وصديقته جورجينا لم تنتهي ، حيث دائمًا ما خرجت أخبار تفيد بقرب زواج رونالدو من جورجينا رودريغيز ، إلاّ أن ذلك لم يحدث بعد .


كريستيانو رونالدو من الأشخاص الشغوفين بعملهم ، فهو دائمًا مااختار لعبة كرة القدم في أولويات اهتماماته ، حيث مازال اللاعب لم يعتزل ولا يريد تشتيت انتباهه بأي شيء خارج عالم كرة القدم .


وذكرت صحيفة برتغالية أن كريستيانو رونالدو سيعلن عن زواجه من جورجينا رودريغيز عندما يعتزل لعب كرة القدم نهائيًا ، حيث وحسب الصحيفة أن رونالدو ما زال يؤجّل هذه الخطوة حتّى انتهاء مسيرته الكروية .

جونيور كريستيانو

جونيور كريستيانو هو الإبن الأكبر للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث يُتوقّع من جونيور أن يصبح خليفة كريستيانو رونالدو داخل المستطيل الأخضر في قادم السنوات .


ويهتمّ كريستيانو رونالدو بابنه جونيور كثيرًا على الرغم من عدم إفصاح رونالدو عن هويّة أم ابنه .

جونيور كريستيانو رونالدو دائمًا ما كان هاجز النجم البرتغالي ، حيث وحسب التقارير السابقة التي أفادت أن كريستيانو رونالدو دائمًا ما يفكّر كيف ستكون علاقة الفتاة التي سيتزوّجها بابنه جونيور ، وهذا ما جعله يتردّد كثيرًا في قرار الزواج .

ولم تنسى جورجينا رودريغيز الدور الذي لعبه كريستيانو رونالدو في تغيير حياتها ، حيث كانت جورجينا مجرّد بائعة في محلّ ملابس ، ولكن بعد ارتباطها بالنجم البرتغالي تغيّرت حياتها للأفضل وأصبحت عارضة أزياء لارقى الماركات النسائية ، وهذا ما جعلها تعتبر جونيور كريستيانو كابن لها .


تعتبر جورجينا كأمّ ل جونيور ، حيث وحسب بعض المقاطع التي تنشرها جورجينا على حسابها في انستغرام والتي فيها يظهر جونيور كثيرًا مع جورجينا ويتعامل معها كأمّ له .

وأفادت تقارير سعودية أن جورجينا رودريغيز هي الشخص المسؤول في بعض الأحيان عن إيصال جونيور إلى مدرسته في السعودية بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي ، حيث تهتمّ جورجينا بابن كريستيانو كثيرًا وتعتبره كابن لها أيضًا .










إرسال تعليق