أفضل تشكيلة في تاريخ ريال مدريد في القرن الواحد والعشرين

نشر الموقع الرسمي الخاص بالليغا الإسبانية عن أفضل تشكيلة في تاريخ ريال مدريد في القرن ال 21 .

 

أفضل تشكيلة في تاريخ ريال مدريد في القرن الواحد والعشرين

تشكيلة ريال مدريد

نشر الموقع الرسمي الخاص بالليغا الإسبانية عن أفضل تشكيلة في تاريخ ريال مدريد في القرن ال 21 ، حيث يتواجد في التشكيلة الحارس كاسياس ، وخط الدفاع الرباعي كارفخال وبيبي وراموس ومارسيلو ، بينما ثلاثي خط الوسط زيدان مودريتس وكروس ، وثلاثي خط الهجوم كريستيانو رونالدو وراؤول وبنزيما .


وجاء التصنيف الذي نشره موقع الليغا على حسب اللاعبين الأكثر تأثيرًا في تاريخ ريال مدريد في القرن ال 21 .


وكانت أغلب ردود الفعل عن التشكيلة الأفضل متوافقة بخصوص ما تمّ نشره في موقع الليغا الرسمي ، حيث ذكرت صحيفة اسبانية أن أغلب مشجّعي ريال مدريد متوافق مع ما نشره موقع الليغا بخصوص أفضل تشكيلة في تاريخ ريال مدريد في القرن الواحد والعشرين .


واختلف مشجّعي ريال مدريد عن أحقيّة غوتي بدلاً من كروس ، حيث رأى بعض المشجّعين للقلعة الملكية أن غوتي أحقّ بالتواجد وخاصّة بسبب ما قدّمه نجم ريال مدريد السابق .

وتشهد التشكيلة تواجد 3 لاعبين مازالو حتّى في موسم 2023-2024 لاعبين لفريق ريال مدريد ، واللاعبين هم مودريتش وكروس وكارفخال .


ومتواجد في التشكيلة أيضًا الفرنسي زين الدين زيدان ، والذي درّب بعض اللاعبين المتواجدين في التشكيلة أمثال راموس وكارفخال ومودريتش وكروس وبنزيما ورونالدو ومارسيلو .


ويتواجد في التشكيلة الهدّاف التاريخي لريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والذي بلا شكّ لن يختلف أي مناصر لنادي ريال مدريد عن أحقيّة تواجد رونالدو في أي تشكيلة تخصّ الأفضل في ريال مدريد .










إرسال تعليق