أبوتريكة يستهزئ بلاعبي تشيلسي

استهزئ أبوتريكة من لاعبي تشيلسي بعد النتيجة الكبيرة التي تعرّض لها الفريق من مضيفه ليفربول .

 

أبوتريكة يستهزئ بلاعبي تشيلسي

ماذا قال أبوتريكة عن تشيلسي؟

استهزئ أبوتريكة من لاعبي تشيلسي بعد النتيجة الكبيرة التي تعرّض لها الفريق من مضيفه ليفربول ، حيث خسر تشيلسي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد من نادي ليفربول في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز .


وقال أبوتريكة فيما معناه أنّه كان ينظر للسماء للبحث عن النجوم التي يقُال عنها أنّها في نادي تشيلسي .


وأضاف أبوتريكة أيضًا أنّه لو كان مكان مدرّب ليفربول يورغن كلوب لعنّف لاعبيه بسبب التقصير ، في إشارة منه أن النتيجة كانت من الممكن أن تكون أثقل .


أبوتريكة هو محلّل في قنوات بين سبورت ، حيث استهزئ ابوتريكة في عديد المرّات من نادي تشيلسي بسبب الصفقات الغير ناجحة التي قام بها النادي على الرغم من التكلفة الكبيرة التي كلّفت خزائن النادي اللندني .


وهاجمت جماهير نادي تشيلسي محلّل قنوات بين سبورت أبوتريكة بسبب انتقاده الدائم لسياسات النادي في التعاقد مع اللاعبين ، حيث تعاقد نادي تشيلسي مع العديد من اللاعبين ، إلاّ أن الفريق لا يقدّم الأداء المنتظر منه .

ويقبع نادي تشيلسي في المركز العاشر من الدوري الإنجليزي ، حيث يبتعد تشيلسي عن المراكز المؤهّلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل .


وانتقد الكثير من المحلّلين الإنجليز أداء لاعبي تشيلسي ، حيث وحسب بعض المحلّلين أنّه يجب على رئيس النادي أن يقوم بالتخلّي عن كثير من اللاعبين في الموسم المقبل .


ولم يستفد نادي تشيلسي من الصفقات الكبيرة التي قام بها ، حيث ظلّ أداء الفريق غير ثابت من ناحية النتائج .












إرسال تعليق