منتخب ساحل العاج لن ينسى هدف حكيم زياش

انتهت المباراة النهائية بين منتخب ساحل العاج ومنتخب نيجيريا بفوز منتخب ساحل العاج بنتيجة هدفين لهدف ، حيث توّج منتخب ساحل العاج بطلا لكأس أمم أفريقيا.

 

منتخب ساحل العاج لن ينسى هدف حكيم زياش

نهائي أمم أفريقيا 2023

انتهت المباراة النهائية بين منتخب ساحل العاج ومنتخب نيجيريا بفوز منتخب ساحل العاج بنتيجة هدفين لهدف ، حيث توّج منتخب ساحل العاج بطلا لكأس أمم أفريقيا 2023 .


واستطاع منتخب ساحل العاج قلب تأخره بهدف إلى هدفين بفضل لاعبيه كيسيه وهالير .


وتوّج منتخب ساحل العاج كبطل في كأس أمم أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه .

ولن تنسى الجماهير الإيفوارية هدف حكيم زياش في مرمى زامبيا في دور المجموعات ، حيث بفضل هدف حكيم زياش في مرمى زامبيا استطاعت ساحل العاج أن تتأهل من دور المجموعات كثالث المجموعة .


مشوار ساحل العاج في بطولة أمم أفريقيا 2023 لم يكن يتوقّعه احد ، حيث بعد خسارة المنتخب من أمام غينيا الإستوائية برباعية في دور المجموعات كان الكثير يتوقّع خروج المنتخب ، إلاّ ان هدف النجم المغربي حكيم زياش امام زامبيا جعل منتخب ساحل العاج يتأهّل كافضل ثالث ويصل المباراة النهائية ليحقّق اللقب الأغلى في تاريخه .

وأصبح حكيم زياش بطل قومي في ساحل العاج ، حيث ترى الجماهير الإيفوارية أن لولا هدف حكيم زياش لما وصل المنتخب للمباراة النهائية وتوّج بلقب كأس أمم أفريقيا 2023 .


واحتفل رئيس دولة ساحل العاج الحسن واتارا مع لاعبي المنتخب بعد التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2023 ، حيث بدأ الحسن واتارا بسكب دموع الفرحة بعد التتويج التاريخي لمنتخب بلاده .










إرسال تعليق