علي البليهي لم ينسى زميله السابق في نادي الهلال

أشاد اللاعب الكوري ولاعب نادي الهلال السابق جانغ هيون سو بزميله السابق في النادي علي البليهي خلال زيارة قام بها جانغ إلى نادي الهلال .

 

علي البليهي لم ينسى زميله السابق في نادي الهلال

علي البليهي 

أشاد اللاعب الكوري ولاعب نادي الهلال السابق جانغ هيون سو بزميله السابق في النادي علي البليهي خلال زيارة قام بها جانغ إلى نادي الهلال ، حيث قد زار جانغ مقرّ نادي الهلال والتقى مع زملائه السابقين .


وذكر جانغ ان علي البليهي هو أفضل مدافع لعب معه ، حيث كوّن جانغ مع علي البليهي ثنائية في قلب دفاع فريق الهلال السعودي في فترة سابقة .


وأضاف جانغ أن علي البليهي هو أفضل صديق له ، حيث يضع علي البليهي صورة لزميله السابق جانغ في منزله .


وافتقد جانغ فريق الهلال ، حيث ذكر أنّه يفتقد للهلال ولزملائه السابقين .

تصريحات جانغ تجاه علي البليهي جعلت الكثير ينظرون بنظرة مغايرة تجاه السعودي علي البليهي ، حيث كان يعتقد الكثير من المشجّعين والجماهير أن شخصية علي البليهي داخل الملعب هي نفسها خارج الملعب .


وأفادت تقارير سعودية سابقًا أن علي البليهي يمتلك علاقات طيّبة مع جميع زملائه في فريق الهلال ، حيث يمتلك علي البليهي علاقة صداقة مع جميع لاعبي الهلال .


ويتعرّض علي البليهي للعديد من الانتقادات بسبب حركاته الإستفزازية للخصوم داخل الملعب واحتفالاته داخل الملعب ، حيث دائمًا ما أثار علي البليهي غضب الخصوم بسبب استفزازاته لهم .

شخصية علي البليهي خارج الملعب مختلفة تمامًا عن داخل الملعب كما ذكر زميله السابق جانغ هيون سو ، حيث قد ذكر الكثير من الإعلاميين السعوديين أن شخصية علي البليهي داخل الملعب مختلفة تمامًا عن شخصيته خارج الملعب .









إرسال تعليق