الحكم علي رضا خائف بعد انتشار معلومات عنه في الإنترنت

خرج الحكم علي رضا في لقاء تلفزيوني مع قناة استرالية ذاكرًا فيه بأنّه يشعر بالخوف بعد أن أدار لقاء مباراة الأردن والعراق في دور ال 16 من بطولة اسيا .

 

الحكم علي رضا خائف بعد انتشار معلومات عنه في الإنترنت

الحكم علي رضا

خرج الحكم علي رضا في لقاء تلفزيوني مع قناة استرالية ذاكرًا فيه بأنّه يشعر بالخوف بعد أن أدار لقاء مباراة الأردن والعراق في دور ال 16 من بطولة اسيا ، حيث ذكر علي رضا أنّه مازال في حالة صدمة وخوف بعد أن شاهد جميع المعلومات الخاصّة به وعن عائلته في الإنترنت .


وأضاف الحكم علي رضا أنهّ مستغرب من انتشار المعلومات عنه في الانترنت بسرعة البرق ، حيث قال انّه لا يعلم من الذي سرّب المعلومات أو الذي زوّد بها الجماهير .


وتعرّض علي رضا لانتقادات واسعة بعد أن أدار مباراة الأردن والعراق بسبب طرده للنجم العراقي أيمن حسين بسبب احتفال الاخير .


وقد تعرّض مهاجم العراق أيمن حسين للطرد من قبل الحكم علي رضا بسبب احتفاليته على طريقة أكل المنسف الأردني .

وهاجمت الجماهير العراقية الحكم علي رضا بعد طرده لنجم فريقها أيمن حسين ، حيث اعتبرت الجماهير العراقية أن الحكم علي رضا هو السبب في خروج منتخب العراق من دور ال 16 من بطولة كأس اسيا .


وأقفل علي رضا خاصّية التعليقات في جميع حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتقاد الجماهير العراقية له ، حيث هاجمت بعض الجماهير العراقية الحكم علي رضا وانتقدته على جميع حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي .


وأثارت مباراة العراق والأردن في بطولة أمم آسيا الجدل الكثير بسبب طرد أيمن حسين ، حيث اعتبرت بعض الصحف الأجنبية أن طرد الحكم علي رضا للنجم العراقي أيمن حسين هو أغرب طرد حدث في تاريخ اللعبة .










إرسال تعليق