أنشيلوتي يعتذر من أردا غولر

اعتذر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي من النجم التركي أردا غولر بسبب عدم إشراك الأخير في مباراة ريال مدريد واشبيلية .

 

أنشيلوتي يعتذر من أردا غولر

أنشيلوتي و أردا غولر

اعتذر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي من النجم التركي أردا غولر بسبب عدم إشراك الأخير في مباراة ريال مدريد واشبيلية ، حيث ذكرت تقارير اسبانية أن أنشيلوتي اعتذر من أردا غولر بسبب طلب أنشيلوتي من اردا غولر الإحماء إلاّ أن انشيلوتي قرّر عدم إشراكه .


وحسب ما ذكرته بعض الصحف الإسبانية أن هدف مودريتش حال دون دخول اردا غولر ، حيث كان من المقرّر أن يشارك أردا غولر إلاّ أن انشيلوتي فضّل عدم إدخاله بعد تسجيل ريال مدريد هدف .


وفضّل أنشيلوتي إدخال سيبايوس بدلاً من أردا غولر للحفاظ على النتيجة وبسبب خبرة سيبايوس التي تفوق النجم التركي في تحمّل الضغط .

وحسب بعض التقارير أن أردا غولر غاضب من أنشيلوتي ومن وضعيته في الفريق ، حيث بعد تعافي اردا غولر من الإصابة لا يعتمد أنشيلوتي على النجم التركي .


وذكرت تقارير سابقة أن ريال مدريد يفكّر في إعارة اللاعب لنادي ميلان مثل ما حدث سابقًا مع إبراهيم دياز ، حيث يرغب ريال مدريد في أن يلعب أردا غولر أكثر وهو أمر صعب في ريال مدريد بسبب الكمّ الهائل من النجوم في فريق ريال مدريد .

وصرّح أنشيلوتي في عديد المرّات أنّه معجب بالنجم التركي أردا غولر ، حيث طالب أنشيلوتي أردا غولر بالصبر وأنّ موعده سيأتي بلا شكّ .










إرسال تعليق