مدافع النصر يسجل أفضل هدف في عام 2024

سجّل مدافع النصر ايمريك لابورت هدف رائع أمام فريق انتر ميامي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن بطولة كأس موسم الرياض 2024 .

 

مدافع النصر يسجل أفضل هدف في عام 2024

ايمريك لابورت

سجّل مدافع النصر ايمريك لابورت هدف رائع أمام فريق انتر ميامي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن بطولة كأس موسم الرياض 2024 ، حيث سجّل ايمريك لابورت الهدف الثالث للنصر من قبل منتصف الملعب .


واستغلّ ايمريك لابورت تقدّم حارس فريق انتر ميامي ليسدّد من قبل منتصف الملعب ويسجّل هدف من أفضل الأهداف في عام 2024 .


وأشاد الكثيرين بالهدف الرائع الذي سجّله ايمريك لابورت في مرمى انتر ميامي ، ولا سيما أن الهدف جاء عن طريق مدافع وليس مهاجم .


وذكرت العديد من التقارير أن هدف ايمريك لابورت سيُنافس على جائزة أفضل هدف في عام 2024 ، حيث يتوقّع الكثيرين أن يتحصّل ايمريك لابورت على جائزة أفضل هدف في العالم في عام 2024 .


ورصدت الكاميرات ضحكات وفرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تسجيل ايمريك لابورت للهدف ، حيث لم يُشارك رونالدو في مباراة النصر وانتر ميامي بسبب الإصابة .


وأشاد تيبو كورتوا حارس ريال مدريد بالهدف الذي سجّله ايمريك لابورت في مرمى فريق انتر ميامي ، حيث علّق كورتوا على منشور لابورت في انستغرام بخصوص الهدف قائلاً : يا له من هدف عظيم يارجل .


وسيواجه النصر فريق الهلال السعودي في الثامن من شهر فبراير من العام الحالي ضمن بطولة كأس موسم الرياض 2024 ، حيث من المتوقّع أن يعود كريستيانو رونالدو للمشاركة مع النصر أمام الهلال بعد أن يتعافى من الإصابة .















إرسال تعليق