الذكاء الإصطناعي يرشح برشلونة لنيل دوري الأبطال

ذكرت صحيفة اس الإسبانية أن الذكاء الإصطناعي توقّع فوز برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي .

 

الذكاء الإصطناعي يرشح برشلونة لنيل دوري الأبطال

برشلونة في دوري الأبطال

ذكرت صحيفة اس الإسبانية أن الذكاء الإصطناعي توقّع فوز برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي ، حيث اختار الذكاء الإصطناعي برشلونة بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2023-2024 .


وحسب الذكاء الإصطناعي فإنّ برشلونة سيعبر من نابولي في دور ال 16 ، وسيجتاز فريق باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري الأبطال .


وفي نصف نهائي دوري الأبطال سيجتاز برشلونة ريال مدريد ، وفي المباراة النهائية سيحقّق برشلونة لقب دوري أبطال أوروبا 2023-2024 على حساب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي .

واستهزأ الكثير بتوقّعات الذكاء الإصطناعي ، وخاصّة أن برشلونة ليس في أفضل حالاته هذا الموسم ، حيث يرى الكثير أن فرق مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي هي الأوفر حظا لنيل لقب دوري أبطال أوروبا 2023-2024 .


وأصبحت الكثير من الصحف والمواقع الرياضية يستخدمون الذكاء الإصطناعي لتحليل المباريات وتوقّع الفائز بالبطولات ، حيث دخل الذكاء الإصطناعي مجال رياضة كرة القدم بشكل كبير .

توقّع الذكاء الإصطناعي بفوز برشلونة بدوري الأبطال يظلّ قائمًا على الرغم من المستوى الباهت الذي ظهر به الفريق الموسم الحالي .

وينتظر فريق برشلونة مباراة العودة في الكامب نو أمام نابولي ضمن اياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا ، حيث انتهت مباراة الذهاب بتعادل الفريقين بهدف لكلّ منهما .










إرسال تعليق