دروجبا يصبح كابو الجماهير الإيفوارية

لفت النجم الإيفواري السابق ديديه دروجبا الأنظار في مباراة ساحل الحاج والكونغو الديمقراطية ضمن دور النصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2023 .

 

دروجبا يصبح كابو الجماهير الإيفوارية

ديديه دروجبا

لفت النجم الإيفواري السابق ديديه دروجبا الأنظار في مباراة ساحل الحاج والكونغو الديمقراطية ضمن دور النصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2023 ، حيث ساند دروجبا منتخب بلاده ساحل الحاج وطالب من المشجّعين أن يساندو المنتخب ويدعموه ، حيث ظهر ديديه دروجبا كالكابو في جماهير ساحل الحاج .


ورصدت الكاميرات ديديه دروجبا وهو واقف يطلب من المشجّعين الهتافات والتشجيع ، حيث كان ديديه دروجبا يهتف والجماهير تردّد معه .


وقد انتهت مباراة ساحل الحاج والكونغو الديمقراطية بفوز منتخب ساحل الحاج بنتيجة هدف دون مقابل ، ليضرب منتخب ساحل الحاج في النهائي موعد مع رفاق أوسيمين .

ولم يكن يتوقّع أحد أن يصل ساحل الحاج إلى المباراة النهائية بعد الأداء الذي ظهر به المنتخب في دور المجموعات ، حيث تأهل ساحل الحاج من دور المجموعات كأفضل ثالث برصيد 3 نقاط فقط .

ووقف الأسطورة الإيفوارية ديديه دروجبا مع منتخب بلاده ، حيث خطب دروجبا باللاعبين بعد دور المجموعات وطلب منهم بذل المزيد من الجهد من أجل إسعاد الجماهير الإيفوارية .


ويعتبر ديديه دروجبا أسطورة منتخب ساحل الحاج على الرغم من عدم تحقيقه لبطولة أمم أفريقيا مع منتخب بلاده ، حيث خسر ديديه دروجبا في نهائيين سابقين .

وذكر العديد من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي أنّ ما يقوم به ديديه دروجبا مع منتخب بلاده من دعم وتشجيع ومساندة اللاعبين هو درس لكل نجم إفريقي أو عالمي في حبّ الوطن .










إرسال تعليق