هازارد يخرج بتصريح غريب عن كريستيانو رونالدو

خرج النجم البلجيكي ونجم ريال مدريد سابقًا إدين هازارد بتصريحات أثارت غضب عشّاق ومحبّين كريستيانو رونالدو .

 

هازارد يخرج بتصريح غريب عن كريستيانو رونالدو

إدين هازارد

خرج النجم البلجيكي ونجم ريال مدريد سابقًا إدين هازارد بتصريحات أثارت غضب عشّاق ومحبّين كريستيانو رونالدو ، حيث ذكر هازارد أن كريستيانو رونالدو ليس أفضل منه .


وقد سأل الصحفي هازارد عن اللاعبين الأفضل منه على المستوى الفردي ، حيث أجاب هازارد قائلاً : ميسي هو الوحيد الأفضل مني على صعيد كرة القدم ، أمّا بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يعتقد هازارد أنّه أفضل منه .


تصريحات هازارد عن كريستيانو رونالدو أغضبت الكثير من عشّاق النجم البرتغالي ، حيث وصف الكثير من عشّاق النجم البرتغالي أن قدم اليسرى لكريستيانو رونالدو لديها مسيرة أفضل من هازارد على حد وصفهم .


وقارن العديد من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بين كريستيانو رونالدو عندما كان لاعبًا لريال مدريد وهازارد عندما كان لاعبًا لريال مدريد ، حيث الأرقام تصبّ في مصلحة كريستيانو رونالدو .

وقد سجّل كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد 451 هدف في 438 مباراة ، بينما سجّل هازارد 7 أهداف فقط مع ريال مدريد في 76 مباراة لعبها .


وهاجم هازارد نادي ريال مدريد بسبب ما سمّاه بالتفاخر لدى النادي ، حيث وصف اللاعب النادي قائلاً : أن طريقة ريال مدريد في المباريات لاتعجبني ولست من النوع اللاعبين الذين يتماشون مع ريال مدريد .

وكانت جماهير ريال مدريد تعوّل على هازارد لتعويض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، إلاّ أن هازارد فشل مع ريال مدريد في 4 مواسم لعبها مع النادي الأبيض .










إرسال تعليق