موقف اخ مبابي من رحيله عن النادي الباريسي

ذكرت بعض الصحف الفرنسية أن ايثان مبابي قرّر البقاء مع نادي باريس سان جيرمان على الرغم من رحيل شقيقه الأكبر كيليان مبابي عند نهاية الموسم الحالي .

 

موقف اخ مبابي من رحيله عن النادي الباريسي

ايثان مبابي 

ذكرت بعض الصحف الفرنسية أن ايثان مبابي قرّر البقاء مع نادي باريس سان جيرمان على الرغم من رحيل شقيقه الأكبر كيليان مبابي عند نهاية الموسم الحالي ، حيث ذكرت الصحف الفرنسية أن ايثان مبابي أخبر لويس انريكي مدرب باريس سان جيرمان برغبته بالقاء في فريق باريس سان جيرمان .


وحسب الصحف الفرنسية أن لويس انريكي التفت لإيثان عندما أخبر كيليان مبابي زملاءه في الفريق بنيّته الرحيل عن النادي عند نهاية الموسم الحالي ، حيث قال انريكي لايثان هل ستبقى ، ليردّ ايثان : أنه باق مع باريس سان جيرمان .

وقد أخبر كيليان مبابي زملاءه وإدارة باريس سان جيرمان برحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي ، حيث احترمت إدارة النادي قرار اللاعب وقرّرت عمل تكريم له في نهاية الموسم الحالي .


رحيل كيليان مبابي عن الفريق الباريسي كان الكثير يتوقّع منه أن يرحل معه شقيقه الأصغر ايثان ، إلاّ أن ايثان قرّر البقاء مع باريس سان جيرمان والاستمرار في اللعب لصالح باريس سان جيرمان .


وذكرت تقارير مقرّبة من عائلة مبابي أن ايثان سيوقّع عقد قريبًا مع باريس سان جيرمان ، حيث يبلغ اللاعب من العمر 16 عام .


ويتمتّع ايثان مبابي بالموهبة مثل شقيقه الأكبر كيليان مبابي ، حيث مدرب باريس سان جيرمان لويس انريكي يريد ايثان في الفريق لأنّه معجب باللاعب كثيرًا .










إرسال تعليق