جيرارد روميرو يهدد رابطة الدوري الإسباني

قام الصحفي جيرارد روميرو بتهديد رابطة الدوري الإسباني بتسجيلات صوتية سينشرها في حالة لم يتمّ إلغاء البطاقة الحمراء التي تحصّل عليها فيتور روكي .

 

جيرارد روميرو يهدد رابطة الدوري الإسباني

جيرارد روميرو

قام الصحفي البرشلوني جيرارد روميرو بتهديد رابطة الدوري الإسباني بتسجيلات صوتية سينشرها في حالة لم يتمّ إلغاء البطاقة الحمراء التي تحصّل عليها لاعب برشلونة فيتور روكي في مباراة برشلونة وألافيس ، حيث ذكر جيرارد روميرو أنّه لديه تسجيلات صوتية خاصّة بحكّام الليغا ستفضح الجميع .


وقد قام حكم مباراة برشلونة وألافيس بطرد النجم البرازيلي فيتور روكي بعد عرقلة الأخير ل لاعب من ألافيس ، حيث أثارت عمليّة طرد فيتور روكي حالة من الجدل في وسائط الإعلام الإسبانية .


ووجّه جيرارد روميرو رسالة إلى الإتحاد الإسباني ورابطة الدوري الإسباني بأنّه سينشر تسجيلات صوتية ستفضحهم في حالة عدم إلغاء البطاقة الحمراء التي تحصّل عليها فيتور روكي .


وقد قدّم نادي برشلونة استئناف بخصوص البطاقة الحمراء التي تحصّل عليها فيتور روكي ، حيث لم يتمّ اتّخاذ القرار بعد بخصوص الإستئناف المقدّم من برشلونة .

وأثار حكم مباراة برشلونة والافيس الجدل بعد طرده للنجم البرازيلي ، حيث ذكرت بعض الصحف الإسبانية أن حالة الطرد كانت غير صحيحة بحقّ فيتور روكي .


وطرد حكم مباراة برشلونة والافيس فيتور روكي في الدقيقة 72 من الشوط الثاني بعد تدخّله على أحد لاعبي ألافيس .


الحالات التحكيمية في الدوري الإسباني تثير جدل واسع في الصحف الإسبانية مؤخرًا ، حيث ذكرت بعض التقارير أن الفار لم يمنع بعض الأخطاء التحكيمية في مباريات الدوري الإسباني .

وهاجم رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا في فترة سابقة حكّام الدوري الإسباني ، حيث وصف لابورتا أن الحكّام يساعدون ريال مدريد لتحقيق الدوري الإسباني .









إرسال تعليق