حساب نادي خيتافي يثير السخرية بخصوص مبابي

أثار حساب نادي خيتافي الإسباني على منصة إكس سخرية الكثير بعد أن نشر الحساب صورة للنجم الفرنسي كيليان مبابي وهو يرتدي قميص النادي .

 

حساب نادي خيتافي يثير السخرية بخصوص مبابي

حساب نادي خيتافي

أثار حساب نادي خيتافي الإسباني على منصة إكس سخرية الكثير بعد أن نشر الحساب صورة للنجم الفرنسي كيليان مبابي وهو يرتدي قميص النادي ، حيث نشر حساب خيتافي صورة مبابي بقميص النادي وقال الحساب كلمة تيك تاك ، في إشارة منه إلى قرب النادي من التعاقد مع مبابي .


وذكر الكثير من المتابعين أن حساب نادي خيتافي على منصة اكس يُعاني من قلّة التفاعل وهذا ما جعل حساب النادي الرسمي يقوم بهذا التصرف لزيادة التفاعل عن طريق الصورة الفكاهية التي نشرها الحساب .


ونشر حساب نادي خيتافي الرسمي صورة مبابي بعد أن خرجت أخبار تفيد برحيله عن النادي الباريسي عند نهاية الموسم الحالي ، حيث ذكر فابريزيو رومانو أن كيليان مبابي أخبر ناصر الخليفي بنيّته الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي .


وذكرت تقارير اسبانية أن ريال مدريد والنجم الفرنسي كيليان مبابي قد اتفقا على كل شيء ، حيث من المتوقّع أن يعلن نادي ريال مدريد تعاقده مع مبابي عند نهاية الموسم الحالي .

أخبار رحيل مبابي عن نادي باريس سان جيرمان أصبح حديث الصحف العالمية ، حيث وحسب بعض الصحف التي ذكرت أن فلورنتينو بيريز استطاع التفوّق على ناصر الخليفي وإقناع مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد .


وذكرت تقارير مقربة من داخل نادي ريال مدريد أن عرض ريال مدريد للنجم الفرنسي لن يكون مثل ما حدث في عام 2022 ، حيث لن يتجاوز راتب مبابي مع ريال مدريد سقف الرواتب المعمول به في النادي الملكي .









إرسال تعليق