هالاند أصبح غير قابل للإيقاف

وقع فريق لوتون تاون ضحيّة النجم النرويجي هالاند بعد تسجيله ل 5 أهداف في مباراة واحدة أمام لوتون تاون ضمن الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الانجليزي .

 

هالاند أصبح غير قابل للإيقاف

خماسية هالاند

وقع فريق لوتون تاون ضحيّة النجم النرويجي هالاند بعد تسجيله ل 5 أهداف في مباراة واحدة أمام لوتون تاون ضمن الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الانجليزي ، حيث سجّل هالاند 5 أهداف لوحده .


وانتهت مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون بانتصار كاسح لكتيبة غوارديولا بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين ، ليصعد مانشستر سيتي إلى الدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .

وقد كان بطل مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون النجم النرويجي هالاند بعد تسجيله ل خمسة أهداف .


ووصل هالاند إلى هدفه رقم 77 مع مانشستر سيتي وهو يبلغ من العمر 23 عام فقط ، حيث الموسم الحالي هو الموسم الثاني فقط له مع مانشستر سيتي .


واستطاع هالاند أن يصل إلى الهاتريك رقم 18 خلال مسيرته ، حيث يستمر هالاند بتحقيق الأرقام القياسية .

خماسية هالاند أمام لوتون تاون هي الثانية له ، حيث سجّل هالاند خمسة أهداف أمام فريق لايبزيغ في دور ال 16 من دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي .


وعلى الرغم من عودة هالاند من الإصابة لم يمر عليها وقت طويل ، إلاّ أن النجم النرويجي استطاع العودة كما في السابق قبل الإصابة ، حيث مازال هالاند يحتلّ صدارة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي .

وسيلعب مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد في المباراة القادمة التي ستجمع الفريقين في الدوري الإنجليزي ، حيث سيكون موعد المباراة في الثالث من شهر مارس بما يوافق يوم الأحد .









إرسال تعليق