حسين عموتة يدخل التاريخ مع منتخب الأردن

دخل المدرب المغربي حسين عموتة التاريخ بعد أن استطاع قيادة المنتخب الأردني للدور نصف نهائي من كأس اسيا .

 

حسين عموتة يدخل التاريخ مع منتخب الأردن

الحسين عموتة

دخل المدرب المغربي حسين عموتة التاريخ بعد أن استطاع قيادة المنتخب الأردني للدور نصف نهائي من كأس اسيا ، حيث استطاع منتخب الأردن بلوغ نصف نهائي كأس اسيا كأوّل مرّة في تاريخ المنتخب الأردني في البطولة .


واستطاع منتخب الأردن الفوز على منتخب طاجيكستان بهدف دون مقابل في دور ربع النهائي من بطولة أسيا ، وقد سجّل هدف المباراة الوحيد وحدت حنونوف في مرماه .


وأشادت الصحف الأردنية بالمدرب حسين عموتة بعد الإنجاز الذي حقّقه بقيادة منتخب الأردن لدور النصف النهائي من بطولة اسيا كأوّل مرّة في تاريخ منتخب الأردن .


وقد ذكر حسين عموتة قبل مباراة فريقه وطاجيكستان بأنّ المنتخب الأردني سيشرّف العرب في بطولة اسيا ، حيث لم يتبقّى سوى منتخب الأردن مع منتخب قطر فقط كمنتخبان عربيان في البطولة .


ويتميّز حسين عموتة بالصرامة والجدّية ، حيث ظهرت بعض اللقطات التي أثبت فيها حسين عموتة جدّيته والتزامه داخل الملعب من خلال منعه لاعبي الأردن من الإحتفال بتسجيل الهدف أمام طاجيكستان وطالب منهم الإستمرار في التركيز في المباراة .

وانتقدت بعض الصحف الأردنية في وقت سابق تعامل حسين عموتة مع اللاعبين الأردنيين ، حيث ذكرت الصحف أن حسين عموتة لا يحترم لاعبيه بسبب الكلام القاسي الذي يوجّهه للاعبي المنتخب الأردني وإعطاءهم التعليمات بكلّ صرامة .


وسيواجه منتخب الأردن منتخب كوريا الجنوبية ضمن دور النصف النهائي من بطولة كأس أمم آسيا ، حيث سيكون موعد المباراة في السادس من شهر فبراير من العام الحالي .










إرسال تعليق