كريم بنزيما يلغي متابعة جميع لاعبي ريال مدريد في انستجرام

قام نجم اتحاد جدة الفرنسي كريم بنزيما بإلغاء متابعة جميع لاعبي ريال مدريد من على حسابه في انستغرام .

 

كريم بنزيما يلغي متابعة جميع لاعبي ريال مدريد في انستجرام

كريم بنزيما انستقرام

قام نجم اتحاد جدة الفرنسي كريم بنزيما بإلغاء متابعة جميع لاعبي ريال مدريد من على حسابه في انستغرام ، حيث ألغى كريم بنزيما متابعة العديد من اللاعبين وترك 7 أشخاص فقط يتابعهم .


وقد حذف كريم بنزيما أكثر من 2000 صورة من على حسابه في انستغرام ، حيث حذف كريم بنزيما كل ما يتعلّق بكرة القدم وترك 30 صورة خاصّة به فقط .


قيام بنزيما بإلغاء متابعة العديد من زملاءه السابقين في ريال مدريد أثار جدلاً واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي .

وأعاد بنزيما  فتح حسابه على انستغرام بعد أن أقفل حسابه في فترة سابقة ، حيث أقفل بنزيما حسابه على انستغرام بعد الإنتقادات التي تعرّض لها النجم الفرنسي من جماهير اتحاد جدة بسبب أداءه مع النادي السعودي .


ورجع بنزيما ليشارك مع فريق الإتحاد تدريبات الفريق بعد 45 يوم من الغياب ، حيث سافر بنزيما وترك الفريق بدون أن يُخبر إدارة اتحاد جدة .

وذكرت بعض الصحف الإنجليزية أن كريم بنزيما كان يرغب في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي وترك نادي اتحاد جدة ، إلاّ أن الفرنسي نفى ذلك وقال أنّه مستمر مع فريقه الحالي اتحاد جدة .


أخبار كريم بنزيما أصبحت حديث الصحف السعودية ، وخاصّة أن النجم الفرنسي لا يقدّم الأداء المرجو منه على الرغم من الراتب العالي الذي يتقاضاه النجم الفرنسي .


عودة بنزيما إلى تدريبات فريق الإتحاد من الممكن أن تجعله يشارك مع الفريق في المباراة القادمة أمام نافباخور ضمن ذهاب دور ال 16 من بطولة أبطال آسيا .









إرسال تعليق