لامين يامال لم ينسى أصله

أثار نجم برشلونة الشاب لامين يامال اهتمام الصحف العالمية بعد أن ارتدى حذاء يحمل ثلاث أعلام من دول مختلفة في المباراة التي جمعت برشلونة مع فياريال .

 

لامين يامال لم ينسى أصله

حذاء لامين يامال 

أثار نجم برشلونة الشاب لامين يامال اهتمام الصحف العالمية بعد أن ارتدى حذاء يحمل ثلاث أعلام من دول مختلفة في المباراة التي جمعت برشلونة مع فياريال في الدوري الإسباني ، حيث يحمل لامين يامال في حذاءه أعلام اسبانيا والمغرب وغينيا الاستوائية .


وعبّرت الصحف الإسبانية عن ارتداء لامين يامال لحذاء يحمل ثلاث أعلام بأنّ لامين يامال لم ينسى أصله .


ووُلد لامين يامال في اسبانيا من أب مغربي وأم من غينيا الإستوائية ، حيث سبب ارتداء لامين يامال لحذاء يحمل الأعلام الثلاثة اسبانيا والمغرب وغينيا الإستوائية راجع لجذوره من هذه الدول .

وأشاد الكثير بما فعله لامين يامال بنقش أعلام المغرب واسبانيا وغينيا الإستوائية في حذائه ، حيث ذكر بعض روّاد مواقع التواصل الإجتماعي أنّ الشهرة في اسبانيا لم تُنسي لامين يامال من اين جاء أو من أين ينحدر .


واختار لامين يامال تمثيل منتخب اسبانيا ، حيث وحسب التقارير أن والد لامين يامال حاول مع ابنه لتمثيل منتخب المغرب ، إلاّ أن اللاعب أصرّ على تمثيل منتخب اسبانيا .

ولامين يامال هو أحد أبناء لاماسيا ، المدرسة التي أخرجت أفضل اللاعبين لنادي برشلونة ، حيث يتوقّع من لامين يامال أن يصبح أسطورة في برشلونة بسبب المهارة التي يتمتّع بها .


ويبلغ لامين يامال من العمر 16 عام ، إلاّ أن تشافي مدرب برشلونة بدأ يعتمد على اللاعب كأحد الأفراد الأساسيين في تشكيلة برشلونة في موسم 2023-2024 .










إرسال تعليق