نادي برازيلي يتعاقد مع شبيه كريستيانو رونالدو

أعلن نادي فاسكو داغاما البرازيلي التعاقد مع اللاعب بابليتو شبيه كريستيانو رونالدو .

 

نادي برازيلي يتعاقد مع شبيه كريستيانو رونالدو

شبيه كريستيانو رونالدو

أعلن نادي فاسكو داغاما البرازيلي التعاقد مع اللاعب بابليتو شبيه كريستيانو رونالدو ، حيث أثارت هذه الصفقة اهتمام الكثير من الصحف الرياضية بسبب الشبه الكبير بين بابليتو والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .


تعاقد نادي فاسكو داغاما مع لاعبه الجديد بابليتو أخذ ضجّة واسعة في الصحف البرازيلية بسبب شكل اللاعب الذي يشبه كثيرًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .

وقد علّق الكثير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بسخرية عن الصفقة ولا سيما أن بابليتو يشبه في ملامح وجهه كريستيانو رونالدو ، وذكر بعض روّاد مواقع التواصل الإجتماعي ساخرين من الصفقة أن شبيه كريستيانو رونالدو يمكن أن يشبهه في الشكل ولكن من المستحيل أن يكون مثل كريستيانو رونالدو في كرة القدم .


واشتهر في مواقع التواصل الإجتماعي أشخاص يشبهون في ملامحهم بعض نجوم كرة القدم ، حيث اتّخذ الكثير من الأشخاص شبههم الكبير بالنجوم وسيلة للشهرة والنجومية وتحقيق المال .

شبيه كريستيانو رونالدو بابليتو من الممكن أن يجعله الشبه الكبير بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مشهورًا  ، ولاسيما أن كريستيانو رونالدو هو أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم .


وقام نادي فاسكو داغاما بعد التعاقد مع شبيه كريستيانو رونالدو بعمل جلسة تصوير للاعب ، حيث اتّضح أن بابليتو يشبه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كثيرًا حتّى في تسريحة الشعر .










إرسال تعليق