مبابي سيجتمع مع رئيس قطر على طاولة واحدة

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن كيليان مبابي سيجتمع مع رئيس قطر تميم بن حمد ال ثاني على مأدبة عشاء في قصر الإليزيه .

 

مبابي سيجتمع مع رئيس قطر على طاولة واحدة

مبابي ورئيس قطر

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن كيليان مبابي سيجتمع مع رئيس قطر تميم بن حمد ال ثاني على مأدبة عشاء في قصر الإليزيه ، حيث قام رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون باستدعاء النجم الفرنسي كيليان مبابي لمأدبة عشاء على شرف زيارة رئيس قطر إلى فرنسا .


وسيتواجد في مأدبة العشاء أيضا رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي .

وذكرت تقارير ان رئيس قطر سيستغلّ الإجتماع لإقناع مبابي بالبقاء في نادي باريس سان جيرمان بعد إعلان الأخير الرحيل عن النادي عند نهاية الموسم الحالي .


ومن المتوقّع ان يقدّم رئيس قطر عرض مغري للنجم الفرنسي كيليان مبابي ، حيث سيحاول رئيس قطر بمساعدة رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون إقناع مبابي بالتجديد مع باريس سان جيرمان .

وقد نفت بعض الصحف الأخبار القائلة عن محاولة رئيس قطر لإقناع مبابي بالبقاء في النادي الباريسي عندما يجتمع الثنائي على مأدبة العشاء في قصر الإليزيه ، حيث وحسب بعض الصحف أن مأدبة العشاء هي دعوة فقط من رئيس فرنسا ماكرون ولا سيما أن مبابي ليس هو اللاعب الوحيد الذي سيكون على مأدبة العشاء في قصر الإليزيه .

انتقال مبابي إلى ريال مدريد الموسم المقبل حسب ما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو كان أمرًا مؤكّدًا ، إلاّ أن اجتماع مبابي مع رئيس قطر من الممكن أن يحول دون ذلك ، حيث سينتظر نادي ريال مدريد تبعيات مأدبة العشاء في قصر الإليزيه بين مبابي ورئيسي قطر وفرنسا .










إرسال تعليق