كيليان مبابي يتفوق على نيمار

سجّل النجم الفرنسي كيليان مبابي هدفه رقم 44 في مسابقة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي جمعت فريقي باريس سان جيرمان وريال سوسيداد .

 

كيليان مبابي يتفوق على نيمار

كيليان مبابي ودوري الأبطال 

سجّل النجم الفرنسي كيليان مبابي هدفه رقم 44 في مسابقة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي جمعت فريقي باريس سان جيرمان وريال سوسيداد ضمن ذهاب دور ال 16 من دوري الأبطال ، وقد انتهت المباراة بفوز النادي الباريسي بهدفين دون مقابل ، وسجّل هدفي فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي هدف ، باركولا هدف .


وتخطّى كيليان مبابي رقم نيمار في دوري أبطال أوروبا ، حيث سجّل مبابي هدفه رقم 44 في دوري أبطال أوروبا ، بينما سجّل نيمار 43 هدف في مسابقة دوري أبطال أوروبا .


هدف كيليان مبابي أمام ريال سوسيداد هو الهدف الثامن له أمام فرق اسبانية في مسابقة دوري الأبطال ، حيث قد سجّل سابقًا ثلاث أهداف أمام ريال مدريد ، و4 أهداف أمام برشلونة ، وهدف أمام ريال سوسيداد .


ويمتلك النجم الفرنسي إحصائية ممتازة في دوري أبطال أوروبا ، حيث في 68 مباراة في دوري أبطال أوروبا سجّل مبابي 44 هدف وقدّم 23 تمريرة حاسمة .

ويأمل كيليان مبابي أن يقود نادي باريس سان جيرمان لأوّل تتويج للنادي ببطولة دوري أبطال أوروبا ، وخاصّة أن اللاعب وحسب التقارير سيغادر النادي الموسم المقبل .


كيليان مبابي هو نجم الفريق في باريس سان جيرمان هذا الموسم ، وخاصّة بعد مغادرة ليونيل ميسي ونيمار النادي الباريسي ، حيث يعوّل انريكي مدرب باريس سان جيرمان على نجم الفريق كيليان مبابي لقيادة باريس سان جيرمان في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا .









إرسال تعليق