تداعيات اجتماع ميسي وتركي ال الشيخ وبن نافل

خرجت العديد من التقارير التي تُفيد بمحاولة تركي ال الشيخ ورئيس نادي الهلال السعودي بن نافل لإقناع ميسي بالانضمام إلى الهلال السعودي .

 

تداعيات اجتماع ميسي وتركي ال الشيخ وبن نافل

ميسي الهلال اليوم

خرجت العديد من التقارير التي تُفيد بمحاولة تركي ال الشيخ ورئيس نادي الهلال السعودي بن نافل لإقناع ميسي بالانضمام إلى الهلال السعودي ، حيث اجتمع تركي آل الشيخ وبن نافل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة الهلال وانتر ميامي ضمن بطولة كأس موسم الرياض 2024 .


ونشر تركي آل الشيخ على حسابه في تويتر صورة له مع ميسي ومع بن نافل رئيس نادي الهلال بدون أن يُعلّق أي شيء بخصوص سبب الإجتماع .


وخرجت العديد من الصحف التي تفيد بقرب انضمام ميسي إلى الهلال ، إلاّ أن وحسب الصحف السعودية التي أفادت أن الإجتماع جاء من أجل أن يلعب ميسي مع الهلال ضد النصر ضمن كأس موسم الرياض .


وقد أعلن نادي النصر السعودي عن غياب كريستيانو رونالدو أمام فريق انتر ميامي ، حيث لن يتواجدا الثنائي ميسي وكريستيانو رونالدو في مباراة واحدة .


اجتماع ميسي وبن نافل وتركي ال الشيخ أكّدته أكثر من صحيفة سعودية أنه كان بخصوص أن يلعب ميسي مع الهلال في المباراة التي ستجمع الهلال والنصر في يوم 8 من شهر فبراير من العام الحالي ، حيث أكّدت العديد من التقارير أن كريستيانو رونالدو سيكون جاهز أمام الهلال ضمن بطولة كأس موسم الرياض .


أخبار انتقال ميسي إلى الهلال لم تنتهي على عناوين الصحف العربية أو الأجنبية ، حيث كان ميسي قريب من نادي الهلال في وقت سابق إلاّ أن اللاعب رفض العرض وفضّل الانتقال إلى انتر ميامي .


وتجمع ميسي علاقة صداقة مع تركي ال الشيخ ، حيث من الممكن أن يُساهم تركي ال الشيخ في صفقة انضمام ميسي إلى الهلال في السنة المقبلة .









إرسال تعليق