قصة ميسي مع فنان من بنغلاديش

قصة ميسي في كرة القدم ألهمت الكثير من اللاعبين الصغار في العمر ، حيث لم يصل ميسي إلى ما وصل إليه من نجاح إلاّ بعد جهد وتعب وصبر .

 

قصة ميسي مع فنان من بنغلاديش

ليونيل ميسي

قصة ميسي

ليونيل ميسي اللاعب الذي ختم كلّ شيء في كرة القدم ، حيث استطاع ميسي تحقيق جميع البطولات الممكنة ، وأصبح اللاعب الأفضل على مرّ تاريخ كرة القدم .


ويعتبر ميسي أحد أكثر الرياضيين تأثيرًا في العالم ، حيث استطاع ميسي أن يجعل الكثير من اللاعبين الشبّان يتمنّون أن يصبحو مثله .

وقصة ميسي في كرة القدم ألهمت الكثير من اللاعبين الصغار في العمر ، حيث لم يصل ميسي إلى ما وصل إليه من نجاح إلاّ بعد جهد وتعب وصبر .


والكثير يعرف عن ميسي قصّته الشهيرة بالمرض وهو صغير ، حيث كان من الممكن أن تنتهي مسيرة ميسي الكروية قبل أن تبدأ بسبب الإعاقة التي كانت لديه وهو صغير ، ولكن الكثير لايعلمون قصة ميسي مع فنان من بنغلاديش .


وفي عام 2013 قام سوهاس ناهيان فنّان من بنغلاديش برسم صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو مراقب من عدّة لاعبين ، حيث كان يريد سوهاس ناهيان أن يبيّن للعالم أن مراقبة لاعب مثل ميسي شبه مستحيله حتّى لو كان مُراقب من عديد اللاعبين .


وفي عام 2019 التقطت صورة لميسي في إحدى مبارياته مع برشلونة ، حيث كان ميسي مُراقب من عديد اللاعبين من فريق ريال بيتيس ، حيث كانت اللقطة شبه الأصل من الصورة التي رسمها الفنان البنغلاديشي في عام 2013 .

وقد علّق الكثير على قصة ميسي مع الصورة التي رسمها سوهاس ناهيان أنّ بإمكان ميسي جعل الأشياء الخيالية تقع .


تحويل الفنّ إلى واقع هو من اختصاص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، حيث دائمًا ما أبهر ميسي العالم بمراوغاته والتي من الصعب أن يفعلها أيّ لاعب ، وإن حدث فمن الصعب أن يُكرّرها دائمًا مثل ما كان يفعل ميسي وهو يُداعب الكرة .

وستظلّ قصص ميسي الكروية مُلهمة للاجيال التي لم تُشاهد النجم الأرجنتيني وهو يلعب كرة القدم ، حيث سيعاني الكثير من تصديق ما كان ميسي يفعله بكرة القدم .

قصة ميسي مع الفنّان البنغلاديشي ليست هي القصّة الوحيدة التي تثير الإعجاب والإلهام في حياة ميسي الكروية ، حيث دائمًا ما كانت قصص ميسي كلاعب كرة قدم تثير إبهار العالم بما استطاع هذا النجم الأرجنتيني تحقيقه من إنجازات وبطولات .


ولم تكن المهارة في كرة القدم مقتصرة على لاعب معيّن طوال تاريخ اللّعبة ، ولكن ما يمتلكه ميسي من مهارة حسب بعض المحلّلين الرياضيين واللاعبين السابقين لم يكن يتمتّع به أي لاعب قبله .









إرسال تعليق