صورة ستبقى راسخة في ذهن لوكا مودريتش

سجّل النجم الكرواتي لوكا مودريتش هدف ولا أروع أمام اشبيلية ليحصد ريال مدريد 3 نقاط ثمينة ضمن الجولة 26 من الدوري الإسباني .

 

صورة ستبقى راسخة في ذهن لوكا مودريتش

صورة مودريتش

سجّل النجم الكرواتي لوكا مودريتش هدف ولا أروع أمام اشبيلية ليحصد ريال مدريد 3 نقاط ثمينة ضمن الجولة 26 من الدوري الإسباني ، حيث أنقذ مودريتش فريقه بعد أن سجّل هدف في الدقيقة 81 من المباراة لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة هدف دون مقابل أمام اشبيلية .


وتحصّل مودريتش على جائزة رجل المباراة بعد أن سجّل هدف ولا أروع .

وحُمل مودريتش على الأكتاف من لاعبي ريال مدريد بعد تسجيله لهدف الفوز ، حيث اشتعل ملعب البرنابيو بأكمله يردّد اسم لوكا مودريتش .


وستظلّ صورة مودريتش وهو محمول على الأكتاف عند احتفال لاعبي ريال مدريد بالهدف القاتل في مرمى اشبيلية راسخة في ذهن النجم الكرواتي لوكا مودريتش .


واستطاع ريال مدريد أن يجعل الفارق عن أقرب منافسيه برشلونة إلى 8 نقاط في صدارة ترتيب الدوري الإسباني .

هدف مودريتش على اشبيلية أعاد بالأذهان إلى هدفه أمام منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2018 ، حيث هدف مودريتش أمام اشبيلية كان بنفس الشكل لهدفه أمام الأرجنتين في كأس العالم 2018 في دور المجموعات .


وأشادت الصحف الإسبانية بالنجم الكرواتي ، حيث كان مودريتش بطل ليلة ريال مدريد واشبيلية بعد أن دخل بديل في الدقيقة 75 وسجّل هدف في الدقيقة 81 .

وقال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن مودريتش أنه استحق ذلك ، حيث ذكر انشيلوتي أنه من الصعب ترك مودريتش على دكّة البدلاء ، إنه مثال لجميع اللاعبين .












إرسال تعليق