صحيفة اسبانية تفجر مفاجأة بخصوص محمد صلاح

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي الهلال السعودي يجهّز عرض بقيمة 100 مليون يورو لنادي ليفربول من أجل ضمّ النجم المصري محمد صلاح .

 

صحيفة اسبانية تفجر مفاجأة بخصوص محمد صلاح

محمد صلاح والهلال السعودي

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي الهلال السعودي يجهّز عرض بقيمة 100 مليون يورو لنادي ليفربول من أجل ضمّ النجم المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، حيث ذكرت الصحيفة أن راتب محمد صلاح مع الهلال سيكون 50 مليون يورو سنويا .


انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل ذكرته عديد الصحف ، حيث تطمح أندية صندوق الاستثمار السعودي في ضمّ النجم المصري محمد صلاح .

انتقال محمد صلاح إلى الهلال السعودي في الموسم المقبل من الممكن أن يكون واقعيًا وخاصّة أن اللاعب يقترب من الوصول إلى عمر ال 32 .


وذكرت بعض التقارير الإنجليزية أن إعلان رحيل يورغن كلوب عن ليفربول الموسم المقبل من الممكن أن يزيد من احتمالية مغادرة محمد صلاح من نادي ليفربول .


وقد فاوض نادي اتحاد جدّة سابقًا النجم المصري محمد صلاح للإنضمام إلى الفريق ، إلاّ أن النجم المصري فضّل الاستمرار والبقاء مع ناديه ليفربول الإنجليزي .


مبلغ 100 مليون يورو والذي سيتحصّل عليه نادي ليفربول من أجل بيع محمد صلاح إلى الهلال من الممكن أن يُسيل لعاب ملاّك النادي ، وخاصّة أن ليفربول داخل على مرحلة جديدة الموسم المقبل في ظلّ رحيل يورغن كلوب عن الفريق في نهاية الموسم الحالي .


انتقال محمد صلاح إلى الهلال السعودي بلا شكّ سيزيد من المنافسة في الدوري السعودي ، وخاصّة أن دوري روشن السعودي أصبح مكتظ بالنجوم العالميين .









إرسال تعليق