محمد صلاح غير راضي على تعيين حسام حسن مدربا للمنتخب المصري

ذكرت العديد من التقارير أن النجم المصري ونجم نادي ليفربول محمد صلاح غير سعيد بتعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر .

 




محمد صلاح وحسام حسن

ذكرت العديد من التقارير أن النجم المصري ونجم نادي ليفربول محمد صلاح غير سعيد بتعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر ، حيث قد أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن حسام حسن كمدرب للمنتخب بدلاً من المُقال البرتغالي روي فيتوريا .


تعيين حسام حسن كمدرب لمنتخب مصر سيجعل الكثيرين يتساءلون عن مستقبل محمد صلاح مع المنتخب ، وخاصّة أن حسام حسن في لقاء على برنامج تلفزيوني مصري خلال تغطية مشوار منتخب مصر في بطولة أمم افريقيا 2023 قال فيه حسام حسن أنّه لو مكان روي فيتوريا لن يجعل محمد صلاح يشارك مع المنتخب مرّة أخرى في بطولة أمم أفريقيا 2023 .


تصريح حسام حسن عن محمد صلاح جاء بعد أن أعلن محمد صلاح عن سفره إلى إنجلترا من أجل العلاج وترك بعثة المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا .


وقد ودّع محمد صلاح مدرب منتخب مصر السابق روي فيتوريا ، حيث شكر محمد صلاح روي فيتوريا على حسابه في منصة اكس وتمنّى له مستقبل أفضل .


علاقة محمد صلاح بمدرب المنتخب الحالي حسام حسن ليست على مايُرام ، وخاصّة أن حسام حسن من المدرّبين الذين لا يسمحون بتدخّل أي نجم في تشكيلة المنتخب ، وقد كان محمد صلاح يتعرّض لاتهامات كثيرة بسبب ما سُمّي بتدخّلاته على تشكيلة المنتخب المصري وأنّه هو الشخص المسؤول عن التشكيلة مع مدرب المنتخب .

وسيستلم حسام حسن منصب مدير فني في المنتخب المصري ، وسيكون ابراهيم حسن هو المدير العام في منتخب مصر .

وذكرت عديد المواقع المصرية حسب ماسمّوه بمصدر من داخل الإتحاد المصري أن علاقة محمد صلاح وحسام حسن على أحسن مايكون وما يُثار عن مشاكل واختلافات بين الثنائي ماهي إلاّ محضّ إشاعات .










إرسال تعليق